مواجهة عراقية غداً بالدوحة في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة الأحد 28-05-2017 الساعة 02:45 م

جانب من مباراة الذهاب بين الزوراء والقوة الجوية
جانب من مباراة الذهاب بين الزوراء والقوة الجوية
الدوحة - قنا

يلتقي نادي الزوراء العراقي مع مواطنه القوة الجوية يوم غد الإثنين على ملعب استاد حمد الكبير في الدوحة، ضمن إياب قبل نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017، وكانت مباراة الذهاب شهدت الأسبوع الماضي تعادل الفريقين 1-1 على استاد فرانسوا حريري في أربيل.

وتجمع المواجهة الثانية في ذات الدور بين الوحدات الأردني والوحدة السوري يوم بعد غد الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني في عمان، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوحدة 4-1 في بيروت.

وتبدو حظوظ الفريقين العراقيين الزوراء والقوة الجوية حامل اللقب متساوية لحسم المواجهة.

وكان الزوراء تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للجيش السوري و6 للأهلي الأردني و5 للسويق العماني.

في المقابل تصدر القوة الجوية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للوحدة السوري و9 للحد البحريني ونقطة واحدة للصفاء اللبناني.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"