الجيش العراقي: منطقة وحيدة خاضعة لسيطرة “داعش” في جانب الموصل الأيمن

أخبار عربية الأحد 28-05-2017 الساعة 11:31 م

معارك عنيفة في الموصل
معارك عنيفة في الموصل
بغداد - قنا

نشرت خلية الإعلام الحربي العراقية اليوم آخر تحديث على خريطة العمليات العسكرية التي تخوضها القوات الأمنية العراقية ضد تنظيم “داعش” في الموصل.

وأظهرت الخريطة أنه لم يتبق للتنظيم سوى منطقة واحدة تخضع لسيطرته بشكل تام في الجانب الأيمن من مدينة الموصل وهي منطقة “البعاج”.

كما أعلنت خلية الإعلام الحربي تفجير سيارة تقل عددا من عناصر تنظيم “داعش” غربي ناحية القحطانية في الموصل شمال العراق.

من جهة أخرى أعلنت الداخلية العراقية اليوم تمكن مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية استخبارات ومكافحة إرهاب “صلاح الدين” من القبض على مسؤول التجنيد في “داعش”.

على صعيد آخر أعلنت، قيادة عمليات بغداد اليوم عن تفكيك حزام ناسف في محافظة ديالى.

وكان ما لا يقل عن أربعة أشخاص قد قتلوا فيما أصيب عدد آخر بجروح في هجوم انتحاري وقع صباح اليوم في مدينة “بعقوبة” مركز محافظة “ديالى” شمال شرق العراق.

وقالت القيادة في بيان لها إن القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين للعدالة، وبعد التحقيق معهما اعترفا بوجود حزام ناسف تم تفكيكه، في محافظة ديالي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"