لمشاركته في حملة التبرع بالدم

حمد الطبية تكرِّم مركز الوكرة الصحي

محليات الإثنين 29-05-2017 الساعة 10:30 م

أحد مرافق حمد الطبية
أحد مرافق حمد الطبية
الدوحة - الشرق

كرَّمت مؤسسة حمد الطبية مركز الوكرة الصحي التابع لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية وذلك لمشاركته الفاعلة في حملة التبرع بالدم، جاء هذا التكريم ضمن الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم وفي إطار تكريم مؤسسة حمد لمئات المتبرعين بالدم.

وقالت الدكتورة مريم العمادي مدير مركز الوكرة الصحي "إن هذا التكريم يعد بمثابة حافز على مواصلة العطاء وبذل المزيد من التوعية لتنمية الوعي المجتمعي بقيمة وأهمية التبرع بالدم، لتحقيق أعلى وفرة ممكنة من الدم وإثراء مخزون بنك الدم المخصص لإنقاذ أرواح المصابين والمرضى والخاضعين للعمليات الجراحية المختلفة.

وأضافت العمادي أن مركز الوكرة الصحي شارك في حملة " ومن أحياها" التي تنظمها مؤسسة الرعاية الصحية الأولية بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية والتي اجتذبت جمهوراً كبيراً من أهالي الوكرة تلبية للمساهمة الإنسانية والخيرية. كما أعربت العمادي عن خالص شكرها وامتنانها لمؤسسة حمد الطبية على هذا التكريم وأيضا لكل المتبرعين الذين يسهمون في انقاذ آلاف الأرواح بفضل تبرعهم.

جدير بالذكر أن مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أطلقت في شهر مارس الماضي حملة للتبرع بالدم في عدد من مراكزها الصحية المنتشرة في كافة مناطق الدولة تحت شعار "ومن أحياها" وبالتعاون مع وحدة التبرع بالدم بمؤسسة حمد الطبية، وجاءت هذه الحملة انطلاقا من دور المؤسسة في المسؤولية المجتمعية وللتأكيد على الدور الفاعل الذي تقوم به في التفاعل مع المجتمع وخدمته، واستجابة لمطالب أفراد المجتمع لتوفير أكثر من مقر للتبرع بالدم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"