مقتل 3 مدنيين في انفجار لغم حوثي بتعز

أخبار عربية الأربعاء 31-05-2017 الساعة 11:04 م

مليشيات الحوثيين
مليشيات الحوثيين
عدن – قنا

قتل ثلاثة مدنيون مساء اليوم، في انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر حقوقية بالمحافظة في تصريح لها بهذا الخصوص بأن لغما أرضيا من مخلفات الأجسام المتفجرة التي زرعتها مليشيات الحوثي وصالح انفجر أثناء مرور دراجة نارية في منطقة نجد قسيم بمديرية المسراخ جنوب المدينة ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين كانوا على متنها.

وأكدت المصادر ذاتها أن حوادث مشابهة شهدتها عدد من مناطق المديرية منذ أن تمكنت قوات الجيش من تحريرها من المليشيات قبل أكثر من عام وأسفرت عن مقتل عشرين مدنيا وإصابة عدد آخر.

وكان التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان كشف في تقرير أصدره في شهر مارس الماضي أن عدد ضحايا الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في مختلف محافظات البلاد بلغ نحو 1539 قتيلا وجريحا بينهم نساء وأطفال خلال الفترة من شهر يناير 2015 وحتى شهر ديسمبر 2016.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"