تحييد 6 من "بي كا كا" جنوب شرقي تركيا

أخبار دولية الخميس 01-06-2017 الساعة 02:58 م

سلاح الجو التركي.. صورة أرشيفية
سلاح الجو التركي.. صورة أرشيفية
أنقرة – قنا

أعلنت السلطات الأمنية التركية عن تحييد 6 من عناصر منظمة حزب العمال الكردستاني "بي كا كا" المحظورة، في غارات جوية جنوب شرقي البلاد.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" التركية نقلا عن بيان لولاية "هكّاري"، اليوم الخميس، أن طائرات بدون طيار كشفت تحركا لعناصر من المنظمة في منطقة تابعة للولاية، وأن مقاتلات تركية شنت غارات جوية على المنطقة المذكورة، عقب تحديد مواقع عناصر المنظمة، مما أسفر عن تحييد 4 منهم وتدمير منصة سلاح من طراز "دوشكا".

وفي السياق ذاته، ذكر الجيش التركي، أن مقاتلاته نفذت غارات جوية، بولايتي "شرناق" و"ديار بكر" جنوب شرقي البلاد.

وأوضح بيان صادر عن الجيش التركي، اليوم، أن الغارات أسفرت عن تحييد عنصرين اثنين من منظمة "بي كا كا"، بحسب التقديرات الأولية، فضلا عن تدمير ملاجئ ومنصات أسلحة للمنظمة الإرهابية.

ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع لمسلحي منظمة "بي كا كا" وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، ردا على هجمات تنفذها المنظمة داخل تركيا بين الحين والآخر، مستهدفة المدنيين وعناصر الأمن.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"