خسارة جديدة للمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

رياضة السبت 03-06-2017 الساعة 09:16 م

مباراة سابقة لفريق المريخ
مباراة سابقة لفريق المريخ
الخرطوم - رويترز

تلقى المريخ السوداني الهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة الأولى بدور المجموعات (دور 16) في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عندما خسر 1-صفر أمام مضيفه فيروفيارو من موزامبيق اليوم السبت.

وخسر المريخ 2-1 على أرضه أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الماضية وتضاءلت فرصه في التأهل لدور الثمانية بعد تجمد رصيده عند نقطة واحدة جمعها من التعادل 1-1 مع مواطنه المحلي الهلال بالجولة الأولى بينما صعد فيروفيارو للمركز الثاني بالمجموعة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة بست نقاط من انتصارين قبل استضافة الهلال في وقت لاحق اليوم.

أحرز دايو أنطونيو هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 68 عندما توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ أحد المدافعين وسدد كرة أرضية في شباك المريخ.

وتسبب أنطونيو في طرد علاء الدين يوسف عندما كاد أن ينفرد بحارس المريخ قبل أن يعرقله يوسف عند حافة منطقة الجزاء ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة قبل النهاية بدقيقتين.

وأهدر رمضان عجب فرصتين خطيرتين للمريخ في الدقيقة 50 عندما انفرد بحارس مرمى الضيوف لكنه تباطأ لتضيع الفرصة وترتد الكرة له مجددا ويفشل في التعامل معها.

وأهدر عجب فرصة جديدة في الدقيقة 66، عندما فشل في تحويل تمريرة عرضية من الناحية اليسرى نحو الشباك على مسافة خطوات من المرمى لترتد الكرة بهجمة خطيرة أسفرت عن الهدف الوحيد في المباراة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"