المريخ السوداني يخسر أمام فيروفياريو بدوري أبطال إفريقيا

رياضة السبت 03-06-2017 الساعة 11:55 م

فريق المريخ السوداني.. صورة أرشيفية
فريق المريخ السوداني.. صورة أرشيفية
مابوتو - قنا

خسر فريق” المريخ” السوداني أمام مضيفه” فيروفياريو” من موزمبيق بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد دايو أنطونيو في الدقيقة 68.

وبذلك يتلقى” المريخ” الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه أمام” النجم الساحلي” التونسي بهدفين لهدف، وتضاءلت فرصه في التأهل لدور الثمانية بعد تجمد رصيده عند نقطة واحدة جمعها من التعادل بهدف لمثله مع مواطنه “الهلال” السوداني بالجولة الأولى، بينما صعد” فيروفيارو” للمركز الثاني بالمجموعة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات.

ويتصدر “ النجم الساحلي” المجموعة بست نقاط من فوزين قبل استضافة” الهلال “ في وقت لاحق اليوم.

وفي مباراة ثانية دارت اليوم أيضا بمدينة لوساكا في زامبيا، تصدر” زاناكو” الزامبي المجموعة الرابعة في دور المجموعات للمسابقة بعد فوزه على ضيفه” كوتون سبور” الكاميروني بهدفين لهدف.

ورفع” زاناكو” رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل في ثلاث مباريات بفارق ثلاث نقاط عن” الأهلي” المصري الذي سيستضيف” الوداد البيضاوي” المغربي ثالث الترتيب بثلاث نقاط غدا “الأحد”.

ويتذيل” كوتون سبور” الكاميروني ترتيب المجموعة بدون نقاط، بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"