لعملائه من الأفراد والشركات وبدعم من شبكة يو بي إس

بريد قطر يطلق خدمة التوصيل "الدولي العاجل"

اقتصاد محلي الأحد 04-06-2017 الساعة 08:31 م

بريد قطر يقدم ميزة تعقب وتتبع الرحلة البريدية
بريد قطر يقدم ميزة تعقب وتتبع الرحلة البريدية

يطلق بريد قطر رسمياً اليوم خدمة "الدولي العاجل" لعملائه من الأفراد والشركات بدعم من شبكة يو بي إس (UPS). وقد أصبح بإمكان عملاء بريد قطر الآن إرسال وتتبع الرسائل والبعائث والطرود بطريقة آمنة وفعالة عبر العديد من الأسواق.

وتتيح خدمة "الدولي العاجل" إمكانية الشحن إلى أكثر من 220 بلداً ومنطقة حول العالم في مدة زمنية تتراوح بين يوم واحد إلى ثلاثة أيام عمل من باب المُرسل إلى باب المُستقبل.

وتوفر خدمة "الدولي العاجل" للأفراد ميزة جديدة، وهي إمكانية تعقب وتتبع الرحلة البريدية بأكملها وهي خدمة محمية بضمان استعادة المبلغ المدفوع، مما يعزز الشفافية والمصداقية والراحة لدى عملاء البريد.

وعلَّق السيد خالد العمادي نائب مدير إدارة المبيعات والتسويق في بريد قطر قائلاً: "يسعى بريد قطر دائماً إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات البريدية لجميع عملائه من أفراد وشركات.

ونحن فخورون بأن نقدم أسرع خدماتنا في التوصيل الدولي إلى عملائنا من الأفراد والشركات نظراً لكونهم يمثلون آفاقاً واسعة للنمو. ونأمل أن يستفيد عملاؤنا من عرضنا الرمضاني وأن يتمكنوا من مشاركة الهدايا مع أحبائهم البعيدين عنهم، ونحن نشجع عملاءنا بشدة على تجربة هذه الخدمة ونأمل أن نرى العديد من الرسائل والطرود تسافر حول العالم من خلال خدمات بريدنا الوطني الذي يُعد مصدرَ فخرٍ واعتزاز لهذا البلد."

ويوفر بريد قطر، خلال شهر رمضان المبارك، لعملائه الحاليين والجدد خصماً وقدره 40% على خدمة "الدولي العاجل". وتتيح هذه الخدمة إمكانية الشحن إلى أكثر من 220 بلداً ومنطقة حول العالم في مدة زمنية تتراوح بين يوم إلى ثلاثة أيام عمل، من باب المُرسل إلى باب المُستقبل. ويستمر العرض حتى تاريخ 30 أغسطس 2017.

ولضمان تقديم أفضل تجربة عملاء، خضعت الخدمة للاختبار مع إطلاق تجريبي في 1 أبريل 2017. وقد أصبحت خدمة البريد العاجل متاحة الآن في فرع بريد قطر الرئيسي.

شركة الخليج للمخازن (GWC) ش.م.ق.ع، المزود الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر، قد تم تعيينها عام 2015 لتكون مقدّم الخدمات المفوّض لـ "يو بي إس" في قطر، مما عزز من مكانة UPS في الدولة وطوّر مفهوم خدمة العملاء.

وصرح السيد معاذ سيد، رئيس خدمات يو بي إس في قطر قائلاً: "إن خدمة "الدولي العاجل" التي يقدمها بريد بريد قطر والتي تتم إدارة عملياتها من خلال شبكة يو بي إس الدولية تتناغم مع التزامنا لتطوير حلول البريد السريع المتوفرة في دولة قطر، ونتطلع إلى تقديم هذه الخدمات إلى عملاء بريد قطر والمساهمة في تنمية الأعمال الدولية."

وتندرج هذه الخدمة الجديدة ضمن باقة جديدة من المنتجات والخدمات البريدية التي يتم إطلاقها في قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"