المشروع ينفذه الهلال الأحمر القطري

البنك التجاري يرعى "إفطار مودة" للعائلات المتعففة

اقتصاد محلي الإثنين 05-06-2017 الساعة 09:07 م

برج البنك التجاري
برج البنك التجاري

أعلن البنك التجاري عن رعايته لمشروع إفطار الهلال الأحمر القطري "إفطار مودة"، الذي يوفر وجبات إفطار للعائلات المتعففة ضمن مبادرات البنك التجاري المتعددة الخاصة بالمسؤولية الإجتماعية للشركات والتي يطلقها البنك في شهر رمضان المبارك.

والجدير بالذكر أن برنامج إفطار الهلال الأحمر القطري "إفطار مودة" هو برنامج إنساني يهدف إلى توفير الدعم والمساعدة للفئات الضعيفة والمحتاجة وتحقيق التكافل الاجتماعي وترسيخ مبادئ التراحم الإنساني خلال الشهر الفضيل.

يوفر برنامج "إفطار مودة" العون لفئات مختلفة في المجتمع تشمل العائلات المتعففة والعمال والمرضى وكبار السن، وسوف يقوم الهلال الأحمر القطري بإصدار 750 كوبونا بمقر الهلال للأسر المسجلة لديه يتيح لها استلام وجبات إفطار يومية من أحد المطاعم التي تم التعاقد معها مسبقا.

وبهذه المناسبة، قال السيد جوزيف ابراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: "نحن في البنك التجاري ملتزمون بتقديم الدعم لكافة فئات المجتمع من خلال أنشطتنا ومبادراتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

ونكثف جهودنا خلال شهر رمضان الكريم من خلال رعاية الأنشطة التي تساعد الفئات المحتاجة ضمن المجتمع، ومنها الهلال الأحمر القطري عبر تغطية تكاليف يوم واحد بهدف توفير وجبات الإفطار اليومية تجسيدا لمبادئ المشاركة والتراحم والتكافل الاجتماعي التي يحض عليها الشهر الكريم، متمنّين للجميع رمضانا مباركا".

ومن جهته عبر سعادة السفير علي حسن الحمادي الأمين العام للهلال الأحمر القطري عن جزيل الامتنان للبنك التجاري على دعمه السخي، الذي يجسد ثقة البنك برسالة الهلال الأحمر القطري الاجتماعية، إذ إن دعم الأسر البسيطة يمثل أهمية خاصة خلال شهر رمضان المبارك، الذي يوحد كافة أفراد المجتمع تحت مظلة التضامن والتكافل الإنساني، داعيا باقي مؤسسات المجتمع وأفراده إلى مساندة مثل هذه الأنشطة الخيرية التي تعود بالفائدة على كل محتاج للدعم داخل قطر وخارجها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"