لعشاق التصوير.. كاميرا مقاومة للماء وتتحمل السقوط من أوليمبوس

علوم وتكنولوجيا الخميس 08-06-2017 الساعة 10:34 ص

تمتاز الكاميرا الفاخرة بمقاومة الماء حتى عمق 15 متراً
تمتاز الكاميرا الفاخرة بمقاومة الماء حتى عمق 15 متراً
القاهرة - وكالات

أعلنت شركة أوليمبوس اليابانية، عن إطلاق الكاميرا Tough TG-5 الفاخرة الجديدة للاستخدامات الشاقة.

وتمتاز الكاميرا الفاخرة بمقاومة الماء حتى عمق 15 متراً، كما أنها تتحمل السقوط من مسافة تصل إلى 2.1 متر.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بالكاميرا الجديدة على مستشعر CMOS قياس 1/2.33 بوصة وبدقة 12 ميجابيكسل، مع عدسة بزووم بصري 4x، 25- 100 مم، وفتحة عدسة من 2.0 في الزاوية الواسعة إلى 4.9 في العدسة المقربة.

وتدعم كاميرا أوليمبوس الجديدة صيغة RAW مع منفذ HDMI وشبكة الواي فاي والنظام العالمي لتحديد المواقع، ويمكن للكاميرا Tough TG-5 الجديدة تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K.

وتتمكن الكاميرا في وضع الدقة الفائقة الكاملة Full HD من التقاط ما يصل إلى 120 صورة في الثانية، ومع دقة الوضوح 720 بيكسل يمكن التقاط ضعف هذا الرقم، وعند ضبط دقة الوضوح 640 x 360 بيكسل فإنه يمكن التقاط 480 صورة في الثانية.

وأعلنت شركة أوليمبوس عن طرح الكاميرا Tough TG-5 الجديدة في الأسواق العالمية بدءاً من منتصف يونيو، وستتوافر باللون الأحمر أو الأسود، ولم تفصح عن أية بيانات بخصوص أسعار الكاميرا الجديدة في أسواق المنطقة العربية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"