السالمية الكويتي يبقي على مدربه حمادة ويفاوض الخطيب

رياضة الجمعة 09-06-2017 الساعة 04:18 م

فراس الخطيب
فراس الخطيب
الكويت - هاني محمد

اتفق نادي السالمية الكويتي مع مدربه عبدالعزيز حمادة على الاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم المقبل.

واستقر السالمية على استمرار حمادة، في ظل تحسن نتائج الفريق بالجولات الأخيرة من الدوري المحلي، حيث أنهى الفريق مشواره في المسابقة بالمركز السادس، وذلك عقب تولي حمادة المسؤولية خلفا للمدرب المستقيل محمد دهيليس.

وسيحصل حمادة على صلاحيات واسعة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات محلية وخارجية خلال الانتقالات الصيفية، علما بأن المدرب تمسك بتجديد عقد لاعب الوسط الأردني عدي الصيفي، إلى جانب المطالبة باستمرار الأردني الآخر صالح راتب.

وصرف مدرب السالمية النظر عن استمرار المهاجم الأردني محمود زعترة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، سيبعده عن الملاعب لفترة أربعة أشهر أخرى، حيث تعرض اللاعب للإصابة في الشهر قبل الماضي.

وارتبط اسم السالمية بعدد كبير من اللاعبين الأجانب في الأيام الأخيرة، وعلى رأسهم النجم السوري فراس الخطيب، الذي أنهى ارتباطه بنادي الكويت مؤخرا، بعد المساهمة في تتويج الفريق بأربع بطولات محلية.

ويتصدر الخطيب أولويات السالمية لتدعيم هجومه في الانتقالات الصيفية، علما بأن المهاجم السوري تلقى عروضا أخرى من ناديي الجهراء والتضامن.

في شأن مختلف.. أقامت لجنة المدربين بالاتحاد الكويتي لكرة القدم حفل تكريم لمدربي فرق الدرجة الأولى الحاصلين على مراكز متقدمة خلال الموسم الرياضي 2016- 2018.

وشمل التكريم الذي أقيم أمس محمد عبدالله مدرب فريق الكويت بطل الألقاب الأربعة للموسم المنقضي، والكرواتي داليبور مدرب القادسية وصيف الدوري المحلي، والروماني فلورين مدرب كاظمة وصيف بطل كأس الأمير، إلى جانب مدربي الأندية التي ضمنت استمرارها بالدوري الممتاز الموسم المقبل، وهم محمد دهيليس السالمية، وظاهر العدواني النصر، وعلي مهنا العدواني التضامن، وثامر عناد الجهراء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"