أكدوا أن القطرية تستحوذ على النصيب الأكبر..

مسؤولون بمكاتب السياحة لـ"الشرق": نمو حجوزات الصيف وحركة السفر تسير وفق المعتاد

محليات الجمعة 09-06-2017 الساعة 11:12 م

نمو حجوزات الصيف
نمو حجوزات الصيف
بدرالدين مالك

أكد عدد من مديري مكاتب السفر والسياحة العاملة في السوق المحلي أن حركة السفر تسير كالمعتاد دون أي تأخير لحجوزات مختلف شركات الطيران العالمية، مبينين ان حركة الحجوزات تسير بشكل طبيعي لكافة شركات الطيران العالمية، خاصة على الخطوط الجوية القطرية التي تستحوذ على نصيب كبير منها نظرا لتقديمها خدمات تتماشى مع معطيات صناعة الطيران الدولي، فضلا عن التوسع المطرد لشبكة عملياتها التشغيلية التي أضحت تضم مقاصد مهمة للسياحة والأعمال في شتى بقاع العالم.

عادل الهيل مدير عام آسيا للعطلات العالمية

عادل الهيل: القطرية حجر الزاوية في رفع مبيعات مكاتب السفر

قال السيد عادل الهيل مدير عام وكالة آسيا للسفر والسياحة: "ان حركة السفر والحجوزات على مختلف شركات الطيران تسير بشكل مرتب وبانسيابية نوعية دون أي تأخير او تأجيل لرحلة أي شركة طيران عالمية تعمل في السوق المحلي، مبينا أن حركة السفر بمطار حمد الدولي تسير بانسيابية مثالية، مبينا ان الخطوط الجوية القطرية التي تضم في شبكتها التشغيلية مقاصد متعددة للسياحة والأعمال هي صاحية الاستحواذ الكبير من حجوزات الصيف، منوها بان مكاتب السفر والسياحة تعتبر الخطوط الجوية القطرية هي حجر الزاوية في رفع سقف مبيعاتها وتحقيقها للمزيد من الربحية.

وقال الهيل: "ان الفترة المقبلة هي موسم الاجازات وبالتالي تزداد معدلات حركة السفر الى مختلف المحطات كما ترتفع نسب الحجوزات على جميع شركات الطيران، ولكن الخطوط الجوية القطرية هي الاعلى في معدل الحجوزات والسفر نظرا لتربعها على صناعة النقل الجوي العالمي ولخدماته النوعية التي نالت بمقتضاها العديد من الجوائز والأوسمة التقديرية العالمية من المؤسسات والهيئات الدولية المعنية بتقييم مفردات وخدمات صناعة الطيران.

علي صبري

علي صبري: سوق السفر المحلي الأكثر نشاطاً وحيوية

قال السيد علي صبري مدير عام وكالة ميلانو للسفر والسياحة: " ان سوق السفر المحلي من أكثر الاسواق نشاطا وحيوية، حيث تجري حركة الحجوزات لفصل الصيف بانسيابية متميزة دون تأخير لأي رحلة من رحلات شركات الطيران العالمية العاملة في السوق المحلي، مبينا ان نشاط حركة السفر انعكس على مطار حمد الدولي الذي تسير فيه الملاحة الجوية بشكل طبيعي وبانسيابية نوعية أيضا.

وقال صبري: "ان الخطوط الجوية القطرية تستأثر بنصيب كبير من حركة السفر المحلي نظرا لتربعها على عرش صناعة الطيران الدولية ولخدماتها المثالية على الارض او على متن الطائرات، متوقعا ان يشهد موسم الصيف نموا ملحوظا في الحجوزات الى كافة المقاصد والوجهات باعتباره من المواسم التي تكثر فيها معدلات السفر.

باسم إسماعيل

باسم إسماعيل: القطرية تستأثر بحصة كبيرة من المسافرين

قال السيد باسم إسماعيل مدير عام وكالة ناصر بن خالد للسفر والسياحة: " يشهد سوق السفر العالمي نشاطا وحيوية غير مسبوقة بفضل حركة الحجوزات العالية لمختلف شركات الطيران العاملة في السوق المحلي وخاصة الخطوط الجوية القطرية التي تستأثر بحصة كبيرة من المسافرين الي مختلف الوجهات، مبينا ان حركة الحجوزات تزيد معدلاتها اليوم تلو الآخر باعتبار أن الفترة الحالية هي موسم السفر.

وقال اسماعيل "ان الخطوط الجوية القطرية تقدم تسهيلات وامتيازات نوعية لمسافريها تتمثل هذه التسهيلات في استرداد قيمة التذكرة او تغيير الوجهات الى مختلف المقاصد متوقعا ان تزداد نسب حركة الحجوزات خلال العشرة ايام القادمة نظرا لقرب عيد الفطر المبارك. وأضاف اسماعيل قائلا: " ان الخطوط الجوية القطرية التي تعتبر من أسرع شركات الطيران نموا في العالم تستأثر بنصيب كبير من حجوزات الصيف بفضل التوسع المطرد في شبكة عملياتها التشغيلية وتعدد مقاصدها ووجهاتها اضافة الى خدماتها المتميزة على الارض وعلى متن الطائرات.

أحمد حسين

أحمد حسين: شركات الطيران تسير رحلاتها وفق برامجها المحددة

قال السيد أحمد حسين مدير عام وكالة تورست للسفر والسياحة: " ان حركة السفر والحجوزات على مختلف شركات الطيران تسير بشكل طبيعي، كما ان الحركة في مطار حمد الدولي تسير ايضا بشكل طبيعي وانسيابية فائقة، وأن شركات الطيران الدولية تسير رحلاتها وفقا لبرامجها المعتادة دون اية تأخير أو تأجيل، مبينا ان الخطوط الجوية القطرية التي تتربع على عرش صناعة الطيران الدولية بفضل الوجهات والمقاصد العديدة التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية وحداثة اسطولها وخدماتها المتميزة على الارض وعلى متن الطائرات ومعدلات السلامة العالية التي تتميز بها وتصل إلى أكثر من 100% تستحوذ على نصيب كبير من حجوزات موسم الصيف.

وقال أحمد حسين: "إن حركة السفر في مطار حمد سادس أفضل مطار في العالم تسير كما هو مبرمج لها، متوقعاً أن تزداد معدلات السفر والحجوزات في آن واحد خلال الأيام المقبلة نظرا لقرب إجازة عيد الفطر الذي يكثر فيه السفر إلى مختلف الوجهات والمقاصد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"