رغم التوتر.. "بولت" يفوز بسباق 100 متر الأخير في جاميكا

رياضة الأحد 11-06-2017 الساعة 09:19 ص

العداء يوسين بولت
العداء يوسين بولت
كينجستون (جاميكا) - رويترز

تعافى يوسين بولت من بداية متوسطة ليفوز بسباق 100 الأخير له في بلاده ويسجل 10.03 ثانية في لقاء الجائزة الكبرى في كينجستون أمس السبت.

واعترف العداء العملاق الفائز بالعديد من الميداليات الذهبية في الأولمبياد وبطولة العالم، والذي بدا متأثرا بخصوصية اللحظة بأنه شعر بالتوتر قبل خوض سباقه الأخير في جاميكا قبل اعتزاله المقرر بعد بطولة العالم في لندن في أغسطس المقبل.

وقال بولت بعدما أنهى لفة إضافية حصل خلالها على دعم ومساندة وتكريم الجمهور ومنهم سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى وكبار الشخصيات والمسؤولين في جاميكا وعلى رأسهم رئيس الوزراء أندرو هولنيس "السباق كان على ما يرام. لابد لي أن أقول ذلك.. لا أعتقد أنني كنت متوترا بهذه الدرجة قبل خوض سباق 100 متر".

وركض بولت في الحارة الخامسة في المضمار وتصدر السباق قبل الوصول إلى نقطة المنتصف ثم واصل الانطلاق لينجح في إسعاد أكثر من 30 ألف متفرج.

وسيخوض العداء الفائز بثماني ميداليات ذهبية أولمبية و13 ميدالية في بطولة العالم سباقه الأخير في أغسطس المقبل بالعاصمة البريطانية حيث سيشارك هناك في سباق 100 متر فقط رغم حصوله على بطاقة دعوة للمشاركة في سباق 200 متر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"