الرياض تنشر صورة عمرها 10 سنوات لمرحلة إنشاء المطار

بالصور.. حركة المسافرين بمطار حمد تدحض الأكاذيب وتفضح مروجي الشائعات

اقتصاد الإثنين 12-06-2017 الساعة 12:52 ص

 مطار حمد الدولي مكتظ بالمسافرين على متن مختلف شركات الطيران
مطار حمد الدولي مكتظ بالمسافرين على متن مختلف شركات الطيران
بدرالدين مالك

يكتظ مطار حمد الدولي بالمسافرين على متن مختلف شركات الطيران العاملة في المرفأ الجوي السادس على الصعيد العالمي ..كما تسير حركة السفر بانسيابية دون تأخير أو تأجيل للرحلات ويقوم الطاقم الخدمي بالمطار بتقديم خدمات متميزة تساهم في تعزيز عمليات السفر الجارية بسلاسة ... وفريق المطار مستمر في تقديم هذه التجربة المريحة لجميع المسافرين ..

جانب من حركة المسافرين عبر مطار حمد الدولي

وتواصل الخطوط الجوية القطرية تشغيل رحلاتها كالمعتاد إلى باقي الوجهات وما زالت تنطلق من مطار حمد الدولي إلى وجهتها النهائية من دون توقف ووفق الأوقات المحددة لها في الجدول الزمني للرحلات. بفضل الدور المتميز الذي لعبته الهيئة العامة للطيران المدني التي تمكنت من التوصل إلى ترتيبات دولية فعالة حددت بموجبها مسارات جوية للخطوط الجوية القطرية للعبور فوق المياه الإقليمية والدولية.

مشهد من مطار حمد الدولي

"الشرق" بهذه الحركة النشطة والمعتادة من المسافرين بمطار حمد الدولي تكشف بالصور الأكاذيب والافتراءات المضللة التي أطلقتها جريدة الرياض التي ادعت على حسابها الرسمي في تويتر أن مطارات قطر خاوية على عروشها علما أن الصورة الملفقة والمدرجة مع هذه الأكاذيب ترجع إلى أكثر من 10 سنوات حيث كان مطار حمد في ذلك الوقت قيد الإنشاء.

جانب من الحركة الحالية التي يشهدها مطار حمد الدولي

حركة المسافرين بمطار حمد الدولي تسير بشكل طبيعي

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"