الشفاء بعد 5 سنوات.. مرض الهوس المونديالي علاجه في الدوحة

رياضة الإثنين 12-06-2017 الساعة 09:52 ص

شعار مونديال 2022
شعار مونديال 2022
الدوحة - بوابة الشرق

يبدو أن تنظيم قطر لمونديال كأس العالم 2022 قد أصاب الدول المقاطعة بمرض الهوس المونديالي الذي بدأ يتسرب إلى عقول بعض من يظنون أنفسهم يؤثرون على إرادة وكبرياء والتقليل من الجهود المبذولة من قبل قيادتنا الرشيدة فيما يتعلق بتنظيم المونديال، وإنجاز المشاريع المصاحبة للحدث الذي أصاب البعض في مقتل وجعلهم يتخبطون في آرائهم بعد أن عميت بصيرتهم ولم تعد ترى شيئا إلا أن يتم سحب تنظيم المونديال من قطر، وهذا بالتأكيد أصبح من المستحيلات.

وبعد أن أمطرهم كبار المسؤولين بالردود المزلزلة بصيرتهم لا تزال عمياء وآذانهم ضرب عليها بالتلفيق والكذب فلم تعد تسمع غير ذلك، إذ كلما اقتربت السنوات ودارت ساعة الحقيقة نحو الحدث الرياضي الأكبر كلما ضعفت حليتهم وأصبحوا يفكرون ويبتكرون كل مافي ظنهم أنه يؤدي إلى سحب تنظيم المونديال من قطر وهو ما تعمل من أجله صحفهم.

وكما جاء على صحيفة البيان التي تستطلع آراء القراء حول موعد سحب تنظيم المونديال وتفبرك وتمحور الحقائق لمجرد تنفيذ أوامر ولكن من دون دقة ولا حتى شيء من الذكاء.. ولا نملك إلا أن نقول أن الهوس المونديالي علاجه في الدوحة واستلام الدواء بعد خمس سنوات وبعدها نتمنى لكم عاجل الشفاء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"