بوفون يشترط التتويج بدوري الأبطال لعدم الاعتزال بعد المونديال

رياضة الإثنين 12-06-2017 الساعة 11:55 م

بوفون
بوفون
القاهرة - الأناضول

قال جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي لكرة القدم، إنه ينوي الاعتزال عقب بطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018، إلًا أنه سيؤجله لعام آخر في حال تتويج ناديه بدوري الأبطال.

وفي تصريح تليفزيوني اليوم الإثنين، أرجع بوفون (39 عامًا) قرار تأجيل اعتزاله لعام آخر بعد مونديال روسيا، إلى رغبته في المشاركة بمونديال الأندية.

وأوضح: "بنسبة 99.9% سأعتزل بعد المونديال، ولكن هناك اتفاق مع أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، في حال حدث أمر بعينه قد أؤجل اعتزالي لعام إضافي وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة حتى يتسنى لي المشاركة بمونديال الأندية".

وخاض بوفون مع المنتخب الايطالي 169 مباراة دولية (رقم قياسي)، وأحرز معه لقب كأس العالم 2006.

وفي حال تأهل إيطاليا لمونديال روسيا وخوض بوفون البطولة ستكون المشاركة السادسة له في كأس العالم.

جدير بالذكر أن بوفون خسر في الثالث من يونيو الجاري، مع فريقه يوفنتوس، لقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني، وهو ما تكرر للمرة الثانية بعد نهائي 2015 أمام برشلونة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"