لبحث أزمة التذاكر والتعويضات

إكتظاظ المسافرين أمام مكاتب مصر للطيران بالدوحة

اقتصاد الخميس 15-06-2017 الساعة 10:03 ص

مكتب مصر للطيران بالدوحة
مكتب مصر للطيران بالدوحة
الدوحة - الشرق

شهدت مكاتب مصر للطيران في الدوحة اكتظاظاً كبيرا من قبل المسافرين المصريين، للبحث عن حلول لوضعياتهم بعد أزمة التذاكر والمطالبة بالتعويضات.

يذكر أن مصدراً مسؤولاً بشركة مصر للطيران قال: إن الشركة وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع أزمة حاجزى تذاكر الطيران بالنسبة للرحلات من "القاهرة" إلى "الدوحة" أو العكس، بعد قرار وزارة الطيران المدنى بوقف الرحلات بين مصر وقطر الأسبوع الماضي.

مشيراً الى أن الشركة ستضع الخيارات الثلاثة أمام المسافرين لاختيار الأنسب لهم، مشيراً إلى أن الخيار الأول هو أن تقوم الشركة بنقل حاجزى التذاكر والمسافرين من القاهرة إلى أى دولة قريبة من قطر لم تحظر السفر للدوحة مثل: الكويت، لبنان، سلطنة عمان، الأردن، تمهيداً لسفره إليها عبر الخطوط المحلية، على أن تلتزم مصر للطيران برد فرق السعر للمسافر حال كان سعر التذكرة للدوحة أعلى من سعر الرحلة إلى الدولة الترانزيت، أما فى حالة كان سعر تذكرة الطيران إلى إحدى تلك الدولة أعلى من سعر الرحلة للدوحة فلن تحصّل الشركة هذا الفرق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"