الحصار لا يعني لنا شيئًا

عدنان العلي: قيادتنا الرشيدة خط أحمر

رياضة الجمعة 16-06-2017 الساعة 03:01 م

عدنان العلي
عدنان العلي
الدوحة - بوابة الشرق

قال عدنان العلي أمين السر العام بنادي لخويا إن الحصار على قطر من جانب دول مجاورة شيء مؤسف للغاية لاسيَّما أن هذا الأمر جاء من دول خليجية شقيقة، ولكن من جانبنا الحمد لله لم نشعر بوجود حصار إلى يومنا هذا بالعكس نحن نعيش بشكل طبيعي، فنحن سواء المواطنين القطريين أم المقيمين الذين يعيشون على هذه الأرض الطيبة في أفضل حال في ظل الدعم اللامحدود من قائدنا سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لكن نتمنى أن ترجع الأمور كما كانت وأفضل".

وحول الإساءات التي تتعرض لها بلادنا من جانب الدول المقاطعة قال: "نحن الشعب القطري تعلمنا ألا نسيء لأحد فهذه طبيعتنا، وتربيتنا لا تسمح بالرد على هذه التفاهات ونحن دائما لدينا سياسة واضحة والكل يعلم بذلك، ولكن إذا وصلت الإساءات إلى قيادتنا الرشيدة فهذا خط أحمر ولن نسمح لأي شخص أن يتجاور حدوده أو يتلفظ بالإساءة على قادتنا وأسيادنا وسوف نرد له الصاعد صاعين".

وأضاف: "لقد تعلمنا من سمو الأمير المفدى الأخلاق الحميدة والشفافية واحترام ثقافات الشعوب وحقها في التعبير عن آرائها وحريتها، والشعب القطري ظهرت أخلاقه بمنتهى الوضوح في هذه الأزمة، ففي وقت الخلاف والأزمات تظهر معادن الرجال وأخلاقهم".

وتابع: "كلمة حصار لا تعني للشعب القطري أي شيء بفضل حكومتنا الرشيدة التي وفرت لنا كل سبل الراحة والرفاهية، والأزمة أظهرت أجمل ما فينا من إخلاص وولاء وتكاتف وتفاني مع قيادتنا الرشيدة. وفي الأخير نتمنى أن تعود المياه لمجاريها لأننا في النهاية أخوة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"