ضمن جهود حكومية لمواجهة الحصار

قطر تستورد من أستراليا 32 ألف رأسٍ من الماشية

اقتصاد السبت 17-06-2017 الساعة 10:34 ص

32 ألف رأس من الماشية تدخل الأسواق المحلية
32 ألف رأس من الماشية تدخل الأسواق المحلية
الدوحة - الأناضول:

أعلنت الشركة القطرية لإدارة الموانئ "موانئ قطر"، عن وصول سفينة إلى ميناء حمد جنوب شرق الدوحة، على متنها 32 ألف رأس من الماشية، يأتي هذا ضمن حزمة جهود شاملة تقوم بها قطر لمواجهة حصار جوي وبري وبحري تفرضه عليها السعودية والإمارات والبحرين منذ 5 يونيوالجاري.

وقالت "موانئ قطر" في تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": سفينة المواشي ترسو بميناء حمد قادمة من أستراليا وعلى متنها أكثر من 32 ألف رأس من الماشية. وأرفقت الشركة التي تتولى إدارة موانئ الدولة فيديو لوصول السفينة وهي محملة بالأغنام الحية.

كما ظهر في الفيديو لحظة تحميل الأغنام إلى شاحنات مخصصة لنقلها للأسواق، وقد دشن خط ملاحي جديد أمس الجمعة بين ميناء حمد وميناء صلالة العمانية، فيما يعد ثالث خط ملاحي يتم تدشينه خلال أسبوع، وكانت قطر قد أعلنت مساء الأربعاء عن تدشين خط ملاحي جديد لنقل البضائع بشكل مباشر بين قطر والهند، وذلك بعد 3 أيام من تدشين خط ملاحي جديد يربط "ميناء حمد" جنوب شرق الدوحة بـ "ميناء صحار" بسلطنة عمان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"