القراء أثنوا على مبادرة "الشرق"..

إقبال على ملصق قطر تميم المجد

محليات الجمعة 16-06-2017 الساعة 09:08 م

ملصق قطر تميم المجد
ملصق قطر تميم المجد
الدوحة - الشرق

شهدت مبادرة الشرق بإطلاق ملصق قطر تميم المجد وتوزيعه مع الجريدة ثناء القرّاء الذين بادروا للتواصل مع الشرق للحصول على كميات إضافية منه.

وحمل العمل الفني الذي أنجزه الفنان أحمد المعاضيد صورة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حيث انتشر في الشوارع والسيارات والمحلات التجارية وغيرها من الأماكن العامة.

واثنى الجمهور على عمل الفنان المعاضيد رغم أنه انجزه خلال اليوم الوطني في العام الماضي، حيث انتشر بصورة كبيرة خلال اليومين الماضيين في ظل الحصار الظالم الذي تتعرض له قطر.

ويشتهر الفنان احمد المعاضيد بطابع فني مميز هو الأبيض والأسود، مما جعل اللوحة غير تقليدية، وكفيلة بجذب المتفاعلين معها، ويقول في هذا الإطار: جاء انجازي لهذا العمل كواجب وطني، ينبغي أن يقوم به الفنانون وغيرهم تجاه وطنهم، وهذا أقل القليل مما يمكن أن نقدمه للوطن وقائده، وهذه هي طبيعة أهل قطر كلهم في حب الوطن، والتفاني من أجله والاخلاص له ولقيادته الحكيمة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"