ختام مميز لبطولات "لخويا" الرمضانية

رياضة الأحد 18-06-2017 الساعة 01:42 ص

معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
الدوحة - قنا

تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية احتفلت قوة" لخويا" بختام البطولات الرمضانية التي نظمتها خلال الشهر الفضيل وشارك فيها 400 متسابق يمثلون جميع إدارات ومجموعات القوة في عدد من الألعاب الرياضية المتنوعة.

وتضمنت المسابقات دوري كرة القدم للسادة الضباط وشارك فيه 6 فرق ودوري الرتب الأخرى وشارك فيه 20 فريقا ودوري الكرة الطائرة بمشاركة 4 فرق ودوري كرة السلة إضافة إلى لعبة بنش برس واليد الحديدية وشد الحبل وكروس فيت والحزم والكريكيت.

وفاز بلقب بطولة كرة القدم للضباط فريق التدريب والدورات فيما احتكرت مجموعة العمليات الخاصة باقي الألعاب الجماعية حيث فاز فريق العمليات (5) بكأس كرة القدم للرتب الأخرى وتوج فريق العمليات (1) ببطولة الكرة الطائرة وفاز فريق العمليات (2) ببطولة كرة السلة وتوج فريق السرية الرابعة ببطولة الكريكيت إضافة إلى فوز المجموعة ببطولة شد الحبل وفي مسابقة بنش برس جاء في المركز الأول علي عثمان عمر وحل سراج عبدالرازق في المركز الثاني وفي اليد الحديدية حل في المركز الأول محمد ملكت وحل عماد شنيغب في المركز الثاني.

ويأتي تنظيم البطولات الرياضية الرمضانية في إطار نهج لخويا القائم على تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة وتسعى لخويا من تنظيم هذه المسابقات لتحقيق التجمعات الهادفة والتأكيد على أن اللياقة البدنية العالية يجب أن تكون من السمات المميزة لجميع منتسبي القوة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"