ضمن مشروع "إفطار وإخاء" للجاليات المقيمة في قطر

2750 صائماً هندياً يفطرون على مائدة "راف" الرمضانية

محليات السبت 17-06-2017 الساعة 09:25 م

حضور قارب 3000 صائم
حضور قارب 3000 صائم
الدوحة - الشرق

د. محمد المري: مشاريع "راف" تساهم في تقوية أواصر المودة في المجتمع القطري

مسؤول باللجنة الهندية: نشكر "راف" على مبادراتها ومشاريعها المتميزة في الداخل والخارج

ضمن مشروعها الرمضاني "إفطار واخاء" إستضافت مؤسسة "راف" مساء أمس أكثر من 2750 صائماً من أبناء الجالية الهندية المقيمة في قطر، على مائدتها الرمضانية العامرة التي أقامتها بالنادي العربي مساء أمس بحضور مسؤولي المؤسسة والجالية الهندية واللجنة الهندية الإسلامية الشريك الأساسي في تنظيم هذه الفعالية، وبمشاركة إدارة المرور والدوريات بوزارة الداخلية، وعدد من الدعاة والضيوف الكرام.

الملازم أول عبدالواحد العنزي خلال محاضرته التوعوية

وفي بداية حفل الإفطار عبّر الدكتور محمد راشد المري مدير إدارة خدمة المجتمع عن امتنانه للحاضرين من أبناء الجالية الهندية الذين قارب عددهم من ثلاثة آلاف صائم، مشيداً بحسن التنظيم والترتيب الذي تتميز به الجالية الهندية ومن خلال الفعاليات المشتركة التي نظمتها المؤسسة مع أبناء الجالية على مدار الأعوام الماضية.

وقال د. المري إن مشاريع مؤسسة راف تهدف لتقوية أواصر المودة والأخوة بين جميع أبناء المجتمع القطري سواء من المواطنين أو المقيمين، وذلك من خلال سعيها الدؤوب للتواصل مع أبناء الجاليات المختلفة، وإشراكهم في مختلف المشاريع والفعاليات.

دعوات الصائمين بحفظ أمن وأمان قطر

واضاف أنه واستمراراً لمشاريعنا النوعية المطورة دائما لخدمة العمل الخيري في كل صوره وأشكاله، كان هذا المشروع الرمضاني المميز "إفطار وإخاء" الذي يصل هذا العام إلى محطته التاسعة، والذي تفطر من خلاله مؤسسة "راف" على مائدتها هذه الأعداد الكبيرة من أفراد جاليات متعددة كانت البداية مع الجالية السيريلانكية ثم الجالية النيبالية، ثم هذا اليوم مع الجالية الهندية وهذا العدد الكبير من أبناء هذه الجالية، مشيرا إلى ختام البرنامج الاسبوع القادم باستضافة الجالية البنغالية بإذن الله.

شكراً راف

من جانبه قدم السيد عبداللطيف عبدالله حسين نائب رئيس اللجنة الهندية الإسلامية شكره لمؤسسة "راف" على هذه المبادرة الطيبة المباركة كما شكر المؤسسة على ما تقوم به من إعانة ومساعدة من مشروعات داخلية وخارجية للجالية الهندية.

كما رحب بأبناء الجالية على هذه المائدة التي تجمعهم في مكان واحد من اماكن متفرقة، وشكرهم على الحضور وتلبية الدعوة والمشاركة الأخوية بين أفراد الجالية في صورة تعبر عن الود والتآلف بين أفرادها،

أحد أبناء الجالية الهندية حرص على اصطحاب ابنته

وأكد على دعاء الجالية الهندية المستمر والمتوالي لهذا البلد المعطاء الكريم الذي يسعى لرفاهية أبنائه وكذلك المقيمين على ارضه بدون تفرقة بين أحد منهم، فجزاهم الله خيراً على جهودهم وجعلها سببا في دوام الأمن والأمان والرفاهية الدائمة والخير العميم على قطر الخير.

برنامج توعوي

وقد تضمن حفل الإفطار العديد من البرامج التوعوية، وقدم الملازم أول عبدالواحد العنزي مسؤول قسم العلاقات العامة والاتصال بالإدارة العامة للمرور والدوريات بوزارة الداخلية محاضرة عرّف خلالها بالعديد من القوانين التي على المقيمين مراعاتها خاصة السائقين ومرتادي الطرق والأماكن المظلمة حتى لا يتعرضوا لما لا تحمد عقباه، لذا عليهم مراعاة التعليمات التي تتوافر في هذه الأماكن والعمل على تنفيذها بشكل تام ومضبوط .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"