تعرف على شرط كريستيانو رونالدو للبقاء في مدريد

رياضة الأحد 18-06-2017 الساعة 03:53 م

النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو
طلال أبوسيف

يبدو أن أزمة كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني مع السلطات الإسبانية والتي قرر على أثرها الرحيل عن الفريق في طريقها للحل، وذلك بعد أن وضع اللاعب شرطاً للموافقة على البقاء في قلعة "سانتياجو برنابيو"، وعدم الرحيل عن بطل أوروبا خلال الصيف الجاري.

وكانت الصحف البرتغالية أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو، من اتهامه بالتهرب الضريبي، وأنه أبدى رغبته في الرحيل عن إسبانيا، والبحث عن فريق جديد.

وتنتظر إدارة الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا، والتي ستلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو المقبل، للتحدث مع اللاعب، وإقناعه بالعدول عن رأيه.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كريستيانو رونالدو يرغب في أن يدفع نادي ريال مدريد المبلغ المطلوب لمصلحة الضرائب، والمقدر بـ 14.7 مليون يورو، للموافقة على البقاء في إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا هو الحل الوحيد لهذه الأزمة، التي اجتاحت "سانتياجو برنابيو"، منذ الإعلان عن اتهام صاروخ ماديرا بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"