جوائز نظير دورها في إثراء صناعة السفر

القطرية تبرم شراكات استراتيجية في باريس للطيران

اقتصاد الأحد 18-06-2017 الساعة 09:34 م

احدى طائرات القطرية بمعرض باريس الجوي
احدى طائرات القطرية بمعرض باريس الجوي
بدرالدين مالك

المعرض منصة فاعلة لإبراز مقاعد " كيو سويت "

تبدأ الخطوط الجوية القطرية غداً مشاركتها الفاعلة في معرض باريس للطيران الذي يختتم برامجه 25 الجاري وتعتبر الخطوط الجوية القطرية المعرض منصة مثالية لإبراز أفضل وأحدث طائراتها المتطورة وخدماتها المتميزة على الأرض وعلى متن الطائرات..

وتأتي مشاركة الخطوط الجوية القطرية في هذا الملتقى النوعي لتؤكد أن عملياتها التشغيلية تسير كما هو مخطط لها دون أي تأخير أو تأجيل الأمر الذي يعكسه النمو المطرد في معدل حجوزات المسافرين على متنها إلى مختلف المقاصد والوجهات إضافة إلى توسعات شبكة عملياتها التشغيلية التي من المقرر أن تضم نيس في فرنسا مطلع يوليو المقبل وإلى سكوبيه في مقدونيا في 17 يوليو.

وتعمل الخطوط الجوية القطرية خلال معرض باريس للطيران على استعراض مقعد رجال الأعمال كيوسويت وتوضيح دوره للنخبة من الزوار والمهتمين بصناعة الطيران في إثراء صناعة السفر العالمية من خلال تفعيل إضافات جديدة تحقق المزيد من الرفاهية والفخامة لصناعة النقل الجوي.

كما من المتوقع أن تبرم الناقلة المزيد من الشراكات الإستراتيجية مع عدد من شركات الطيران العالمية إضافة إلى إبراز دور أسطول الشركة في تدعيم خريطة صناعة السفر الدولية باعتباره من أحدث الأساطيل التي تضم طائرات ذات تقنية عالية في عالم صناعة الطيران.

جناح القطرية في معرض باريس الجوي

كما من المتوقع أن تسجل الناقلة حضورا في عالم الجوائز التقديرية فمن المتوقع أن تنال الخطوط الجوية القطرية العديد من الأوسمة والجوائز نظير خدماتها النوعية ودورها الريادي في تعزيز معطيات حركة السفر العالمي والتي تمنح على أساس استطلاعات رأي ملايين المسافرين حول العالم عبر تجارب سفرهم ذات خمس نجوم..

ويعتبر معرض باريس للطيران الذي تجري فعالياته اليوم في مطار لو بورجيه، أحد أكبر معارض الطيران التي ينتظرها الجميع بشوق حيث إنه يتيح الفرصة لقطاع الطيران العالمي لعرض أفضل وأحدث التطورات والمستجدات في عالم الطيران للزوار والإعلام وعشاق الطيران.

ومن المتوقع أن يستقطب جناح الخطوط الجوية القطرية في معرض باريس للطيران اهتمام ممثلي الإعلام وعشاق الطيران في اليوم الأول من المعرض حيث من المتوقع أيضًا أن يحرصوا على القيام بجولة في الطائرة ومشاهدة مقعد كيوسويت..

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية الحائزة على عدة جوائز سيرت ما يقارب 1200 رحلة بين الدوحة وشبكة وجهاتها التي تحتوي على ما يزيد على 150 وجهة حول العالم خلال الأسبوع الماضي، وأن 90% من هذه الرحلات قد غادرت خلال 15 دقيقة من موعد المغادرة المقرر...

وسوف تسير الخطوط الجوية القطرية رحلات خلال العام الجاري والعام القادم إلى كل من لاس فيجاس (الولايات المتحدة الأمريكية) وكانبرا (أستراليا) ودوالا (الكاميرون) وليبرفيل (الجابون) وميدان (إندونيسيا) وريو دي جانيرو (البرازيل) وسانتياجو (تشيلي) وسراييفو (البوسنة والهرسك).

وقامت الخطوط الجوية القطرية مؤخرا بإصدار تقريرها السنوي للعام المالي 2017، حيث سجلت الخطوط القطرية صافي ربح بقيمة 541 مليون دولار أمريكي بزيادة 21.7 بالمائة عن العام الماضي، فيما زادت الإيرادات بنسبة 10.4 بالمائة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"