توفير منافذ بيع لرواد الأعمال داخل المجمع

الغرفة وطوار مول يطلقان مبادرة لدعم الصناعة القطرية

اقتصاد الأحد 18-06-2017 الساعة 09:57 م

صالح الشرقي وجاسم بن طوار
صالح الشرقي وجاسم بن طوار
الدوحة - الشرق

أعلنت كل من غرفة قطر وطوار مول عن مبادرة مشتركة لدعم الصناعات القطرية وذلك ضمن شراكة استراتيجية بينهما تستهدف دعم رواد الأعمال الذين لديهم مشروعات صناعية صغيرة ومتوسطة، وذلك من خلال توفير منافذ دائمة لبيع منتجاتهم في السوق القديم داخل طوار مول، والذي يعد واحدا من أكبر المولات التجارية في قطر ومن المنتظر افتتاحه جزئيا في شهر سبتمبر المقبل، على أن يفتتح بشكل كامل قبل نهاية العام الجاري.

كما تأتي هذه المبادرة التي تم الإعلان عنها خلال أمسية رمضانية أقيمت في طوار مول مساء أمس، في إطار دعم الغرفة للأسر المنتجة والتزاماً منها تجاه واجبها نحو تعزيز المسؤولية الاجتماعية، حيث تهدف المبادرة إلى تبني منتجات الأسر المنتجة وترويجها في أروقة المول، حيث تحدث في الأمسية كل من السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام الغرفة والسيد جاسم جبر طوار الكواري رئيس مجلس إدارة المول.

وأكد السيد صالح بن حمد الشرقي أن هذه المبادرة المشتركة بين الغرفة وطوار مول، تسعى إلى دعم الصناعات القطرية الصغيرة والمتوسطة والنهوض بها مما يصب في مصلحة السوق القطري والاقتصاد بصفة عامة، مشيدا بالاهتمام الكبير من جانب إدارة المول لمساعدة هذه المشاريع وتطويرها لدعم المنتج الوطني في المقام الأول.

ومن جانبه قال السيد جاسم بن طوار الكواري أن طوار مول يتشرف بالتعاون مع الغرفة، وأكد أن الشراكة مع غرفة قطر هي شراكة استراتيجية باعتبار أن الغرفة هي المحرك للسوق القطري وبيت التجار في دولة قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"