أوقات عمل مراكز ومستشفيات حمد الطبية في عطلة عيد الفطر

محليات الثلاثاء 20-06-2017 الساعة 07:16 م

مؤسسة حمد الطبية
مؤسسة حمد الطبية
الدوحة - قنا

أعلنت مؤسسة حمد الطبية أن خدمات الطوارىء والمرضى الداخليين في شبكة المستشفيات التابعة لها ستعمل على مدار الساعة خلال عطلة عيد الفطر المبارك في حين ستغلق العيادات الخارجية أبوابها اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري.

وفي مستشفى حمد العام ستعمل عيادات الخدمة المباشرة وعيادات إعادة صرف الأدوية يومي الأربعاء والخميس 28 و 29 يونيو .

بينما ستغلق عيادات مستشفى النساء يومي الأحد والإثنين 25 و 26 يونيو في حين ستواصل ثلاث من عيادات المستشفى عملها أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس (27 و28 و29 يونيو) وهي عيادات سكري الحمل وعيادة الأم والجنين وعيادة الفحص للكشف المبكر عن الأمراض للمواليد الجدد.

وفي مستشفى الخور ستغلق العيادات الخارجية والصيدلية أبوابها اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الخميس 29 يونيو على أن تعود لتباشر خدماتها كالمعتاد اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2 يوليو.. أما صيدلية قسم الطوارىء فستعمل على مدار الساعة حيث بامكان جميع مرضى الحالات العاجلة والمرضى الذين بحاجة لوصفات إعادة صرف الأدوية التوجه مباشرة إلى قسم الطوارىء.

وسيواصل قسم الطوارىء في مستشفى الوكرة (بما في ذلك وحدة العناية السريعة للبالغين ووحدة طوارىء الأطفال وصيدليات الطوارىء وصيدليات المرضى الداخليين) العمل طيلة أيام عطلة عيد الفطر في حين تفتتح العيادات الخارجية التابعة لقسم الأمراض الباطنية والجراحة العامة وقسم العظام وقسم أمراض النساء والولادة ووحدة جراحة الحروق والعلاج الطبيعي أبوابها يومي 28 و 29 يونيو على ان تباشر العيادات الخارجية أعمالها كالمعتاد اعتبارا من يوم الأحد 2 يوليو.

وستكون ساعات العمل في جميع العيادات الخارجية والصيدليات في المستشفى الكوبي حسبما تقتضيه الضرورة وحجم تدفق المرضى حيث ستعاود هذه المرافق العمل كالمعتاد اعتبارا من يوم الأحد 2 يوليو في حين سيتم التواصل مع المرضى عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة لتأكيد مواعيدهم.

أما بالنسبة لمريضات حالات التوليد الحرجة فبإمكانهن التوجه الى قسم الطوارىء الذي سيعمل على مدار الساعة وكذلك سوف يستمر العمل في صيدلية قسم الطوارىء على مدار الساعة لصرف وصفات الأدوية ذات الطبيعة العاجلة.

وستغلق عيادة الأسنان أبوابها طيلة الأسبوع وسيتم تقديم الخدمات للحالات الطارئة من خلال قسم الطوارىء في المستشفى.

اما في المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان فستغلق عيادة الرعاية اليومية أبوابها يومي 25 و26 يونيو على أن تباشر هذه العيادات أعمالها كالمعتاد اعتبارا من يوم الثلاثاء 27 يونيو بينما ستكون هناك عيادات صباحية للحالات العاجلة المحولة الى عيادات الأورام وعيادات أمراض الدم وعيادات علاج الألم يومي 28 و 29 يونيو أما قسم العلاج الإشعاعي فسيواصل العمل كالمعتاد أثناء عطلة العيد.

وفي مستشفى القلب ستغلق جميع العيادات الخارجية أبوابها اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الخميس 29 يونيو على ان تعاود العمل كالمعتاد اعتبارا من يوم الأحد 2 يوليو.

وفي مستشفى الرميلة سيغلق قسم الأمراض الجلدية أبوابه اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الثلاثاء 27 يونيو

وسوف تكون هناك عيادات صباحية من 9 صباحا الى 12 ظهرا يومي 28 و 29 يونيو في حين ستغلق عيادات الجراحة التجميلية أبوابها يوم 25 يونيو على ان تواصل العيادات الصباحية العمل من 8 صباحا الى 1 ظهرا ظهرا أيام 26 و 27 28 و 29 يونيو.

اما عيادات الجروح فستغلق أبوابها أيام 25 و26 و27 يونيو في حين تواصل العيادات الصباحية العمل من 8 صباحا الى 1 ظهرا يومي 28 و29 يونيو بينما ستغلق عيادات أمراض الشيخوخة أبوابها خلال عطلة العيد في حين يستمر العمل ببرنامج العلاج القصير تحت المراقبة يوميا من الساعة 6 الى 10 صباحا.

وفيما يتعلق بخدمات الصحة النفسية فستغلق عيادات خدمات الصحة النفسية خلال عطلة العيد بما فيها العيادات المسائية اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الخميس 29 يونيو باستثناء عيادة الحقن والتي ستبقى مفتوحة يوم الثلاثاء 27 يونيو من الساعة 7 صباحا الى 12 ظهرا.

اما الخدمات الخارجية لكبار السن فستواصل العمل اعتبارا من يوم 25 يونيو بينما سيكون العمل في قسم الخدمات المجتمعية الخارجية للبالغين للحالات الطارئة فقط في حين سيغلق قسم خدمات الصحة النفسية للأطفال والمراهقين أبوابه اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الخميس 29 يونيو على ان تعاود جميع المرافق العمل كالمعتاد اعتبارا من يوم الأحد 2 يوليو.

اما العيادات الخارجية في مركز حمد للأسنان فستغلق أبوابها اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الخميس 29 يونيو إلا أنه ستكون هناك عيادة للحالات الطارئة يومي 28 و 29 يونيو بينما ستغلق العيادات الخارجية للعلاج الطبيعي وعيادات إعادة التأهيل بمركز قطر لإعادة التأهيل أبوابها طيلة عطلة عيد الفطر على ان يكون يتواجد أطباء مناوبون لحالات الطوارئ.

اما في مركز الرعاية الطبية اليومية فستغلق عيادة العناية بالقدم وعيادة الجهاز الهضمي والمناظير أبوابها اعتبارا من يوم الأحد 25 يونيو وحتى يوم الخميس 29 يونيو وستعاود هذه المرافق العمل كالمعتاد اعتبارا من يوم الأحد 2 يوليو.

وفي مركز الأمراض الانتقالية فستكون هناك عيادة واحدة صباحية يوميا في الفترة من 26 إلى 29 يونيو من الساعة 7:30 صباحا إلى 12 ظهرا في حين ستكون هناك عيادة مسائية من الساعة 3:30 عصرا الى الساعة 7:30 مساء.

وسيغلق مركز خدمات العملاء "نسمعك " في مؤسسة حمد الطبية أبوابه في الفترة من 25 إلى 27 يونيو وسيعاود العمل يومي 28 و 29 يونيو من الساعة 8 صباحا وحتى 4 عصرا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"