بمركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان"

البنك التجاري يشارك المسنين الأجواء الرمضانية

اقتصاد محلي الثلاثاء 20-06-2017 الساعة 09:08 م

صورة جماعية لكبار السن مع ممثلو البنك التجاري
صورة جماعية لكبار السن مع ممثلو البنك التجاري
الدوحة - الشرق

أقام البنك التجاري مأدبة إفطار على شرف المسنين المقيمين بمركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان"، كجزء من المبادرات المتعددة الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال شهر رمضان المبارك لتعزيز روح التكافل والتضامن في المجتمع، وقد قام عدد من موظفي البنك التجاري بزيارة المسنين المقيمين بمركز "إحسان" ومشاركتهم مأدبة إفطار في أجواء من المودّة والبهجة.

وبهذه المناسبة، قال السيد جوزيف إبراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: "شهر رمضان المبارك هو شهر التكافل والعطاء والخير وتؤكد مشاركتنا كبار السن الإفطار في رمضان على قيمنا الإنسانية وتقديرنا لما قدّموه للمجتمع، وإحياءً للتراث والتقاليد القطرية الأصيلة في هذا الشهر الفضيل. ونحن ملتزمون تجاه المجتمع كجزء من مساهمتنا في المسؤولية الاجتماعية للشركات على مدار العام وخصوصا في شهر رمضان المبارك".

وأشاد السيد جابر محمد المري، مدير مكتب الاتصال والإعلام بمركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" بزيارة فريق العمل بالبنك لإحسان وإفطارهم مع كبار السن بالمركز، مؤكداً أن الزيارة أدخلت السعادة في قلوبهم وكان لها أثر طيب في نفوسهم، وأضاف أن الزيارة ساهمت في جهود المركز الرامية لدمج كبار السن مع كافة فئات المجتمع، الأمر الذي يخدم أهدافه المتمثلة في توفير حياة كريمة لهم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"