سامسونج تستعد للإعلان عن "جالاكسي نوت 8".. وهذه مواصفاته!

علوم وتكنولوجيا الأربعاء 21-06-2017 الساعة 03:19 م

الشكل المتوقع لجالاكسي نوت8
الشكل المتوقع لجالاكسي نوت8
القاهرة - وكالات

تخطط شركة سامسونج، لعقد حدث خاص خلال النصف الثاني من أغسطس المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية سيُكرس للإعلان عن الجيل القادم من سلسلة هواتف جالاكسي نوت.

ونقلاً عن شخص لم يكن مخولاً للتحدث علناً بشأن هذا الموضوع ورفض أن تُكشف هويته، أن جالاكسي نوت 8 سوف يقدم شاشة منحنية تأتي بحجم أكبر مقارنة بهاتف جالاكسي إس8 بلس الذي يقدم شاشة بقياس 6.2 بوصات، وسوف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، حسبما ذكرت "بوابة أفريقيا الإخبارية".

يُشار إلى سامسونج كانت أكدت سابقاً أنها سوف تستمر في إطلاق سلسلة جالاكسي نوت على الرغم من الخسائر الباهظة التي تكبدتها بسبب جالاكسي نوت 7، الذي اضطرت إلى سحبه من الأسواق وإيقاف إنتاجه بعد نحو شهرين من إطلاقه في أكتوبر الماضي بسبب مشكلة في البطاريات أدت في بعض الحالات إلى احتراق الجهاز.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"