النائب العام يجتمع مع عدد من المسؤولين الفرنسيين

محليات الخميس 22-06-2017 الساعة 12:33 ص

سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام
سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام
باريس – قنا

اجتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام في باريس اليوم مع عدد من المسؤولين الفرنسيين وذلك بهدف تعزيز التعاون القانوني والقضائي بين دولة قطر والجمهورية الفرنسية.

وفي هذا الإطار اجتمع سعادة النائب العام مع سعادة السيد فيليب ايتين المستشار الدبلوماسي لفخامة الرئيس الفرنسي حيث تم التباحث في عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتعاون القانوني والقضائي بين البلدين.

كما اجتمع سعادته مع عدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية الفرنسية لمناقشة التعاون القائم بين دولة قطر والجهورية الفرنسية في مختلف المجالات والمقترحات بشأن تطوير هذا العمل.

واجتمع سعادة النائب العام أيضاً مع سعادة السيد فرانسوا مولان النائب العام بالجمهورية الفرنسية حيث تم مناقشة القضايا والتعاون المشترك بين النيابتين العامتين الفرنسية والقطرية في مختلف المجالات وسبل تطوير هذه العلاقات إضافة إلى برامج التعاون المتبادل.

كما ناقش سعادته مع السيدة ميشيل اليو ماري عضوة البرلمان الأوروبي ورئيسة لجنة العلاقات الأوروبية وشبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي الجهود التي تقوم بها دولة قطر على المستويات المحلية والإقليمية والدولية والتعاون مع المنظمات الدولية كالمجلس الأوروبي والمبادرات التي يتبناها الأخير في هذا المجال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"