مستفيدة من العروض المميزة التي تقدمها

مؤسسات الضيافة تكمل استعداداتها لاستقبال السياحة الداخلية

محليات الأحد 25-06-2017 الساعة 05:36 ص

سوق واقف
سوق واقف
بدرالدين مالك

الملا: رحلات القطرية تطير إلى كافة وجهاتها بشكل منتظم

باسم: الفنادق حققت حجوزات عالية مستفيدة من قضاء السياحة الداخلية

صبري: 95% إشغال الضيافة المحلية بفضل نمو حركة الحجوزات

أكد عدد من مديري مكاتب السفر والسياحة العاملة في السوق المحلي أن مؤشر السياحة المحلية يتجه للإرتفاع فيما يتعلق بقضاء إجازة عيد الفطر المبارك وموسم الصيف في الدوحة الأمر الذي انعكس إيجاباً على كافة المؤسسات المعنية بصناعة السياحة والضيافة، مبينين أن عدداً من المقيمين أيضًا حبذوا قضاء الإجازة داخلياً للاستمتاع بمقومات الدوحة السياحية التي ذاع صيتها بجودتها وتنوع مكوناتها..

ونوّهوا إلى أن القطاع الفندقي سوف يقدم خدمات نوعية تلبي رغبات ومتطلبات السياحة الداخلية فضلاً عن عروضه التي تتناسب مع قدرات الجميع بمختلف إمكاناته المادية..

وقال السيد محمد الملا مدير عام سفريات الملا "إن حركة السفر بشكل عام تسير كما هو مخطط لها دون تأخير أو تأجيل كما أن رحلات الخطوط الجوية القطرية تطير إلى كافة وجهاتها بشكل منتظم وأن برامجها التشغيلية إلى جميع محطاتها تسير بشكل طبيعي وكالمعتاد.

وأكد أن السياحة المحلية حبذت هذا الصيف قضاء إجازاتها بالدوحة للاستمتاع بمقوماتها ومعالمها السياحية المتميزة، مشيراً إلى أن كافة مؤسسات الضيافة قد أكملت استعداداتها لاستقبال السياحة المحلية عبر خدمات متطورة تتسق مع معايير صناعة السياحة العالمية.

محمد الملا مدير عام سفريات الملا

وقال الملا "إن السياحة المحلية تخطط لقضاء الإجازة بالدوحة خاصة أن الدوحة أضحت من الوجهات السياحية المتميزة التي يؤمها أعداد كبيرة من السياح من مختلف دول العالم الأمر الذي سينعكس إيجاباً على مبيعات كافة القطاعات المعنية بصناعة السياحة والضيافة".

وقال باسم إسماعيل مدير عام وكالة ناصر بن خالد للسفر والسياحة "لقد حققت الفنادق العاملة في سوق الدوحة سقف حجوزات عالية مستفيدة من قضاء معظم السياحة الداخلية لإجازتها في الدوحة، مبيناً أن معدل الحجوزات خلال عيد الفطر وخلال موسم الصيف لقضاء الإجازة خارج الدوحة حقق معدل انخفاض نظراً لأن العديد من السياح حبذ قضاء إجازته داخلياً مستفيداً من العروض الاستثنائية التي تقدمها مؤسسات الضيافة المحلية التي تشمل الغرف والنادي الصحي وبرك السباحة والمطاعم.

باسم إسماعيل مدير عام وكالة ناصر بن خالد للسفر والسياحة

وقال إسماعيل توجد حجوزات إلى شرق آسيا وتركيا، مشيراً في هذا السياق إلى أن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى كافة مقاصدها ومحطاتها تسير بشكل طبيعي دون تأجيل أو تأخير، لافتاً إلى أن كافة المسافرين يحبذون السفر على متن الخطوط الجوية القطرية نظراً لطيرانها المباشر وخدماتها النوعية على الأرض وعلى متن أسطول طائراتها.

سوق واقف

وأشار إلى أن التوسعات المطردة في شبكة عمليات الخطوط الجوية القطرية تساعد في إثراء وتعزيز معدلات صناعة السفر والسياحة فضلاً عن التسويق لمكونات السياحة المحلية في كافة الأسواق والمقاصد المهمة للسياحة والأعمال التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية.

وقال السيد علي صبري مدير عام وكالة ميلانو للسفر والسياحة "خططت السياحة الداخلية قضاء إجازتها في الدوحة الأمر الذي انعكس على سقف إشغال مؤسسات الضيافة المحلية التي وصلت معدلات امتلائها إلى أكثر من 95%، مبيناً أن القطاع الفندقي حقق نتيجة هذه الحجوزات المرتفعة معدل مبيعات نوعية، مؤكداً أن القطاع الفندقي قد أكمل استعداداته لاستقبال ضيوفه من السياحة الداخلية، مشيراً في هذا السياق إلى أن السياحة الداخلية تتجه للاستمتاع بالمقومات السياحية المحلية وما تقدمه من منتج عالمي يلبي المتطلبات والرغبات.

علي صبري مدير عام وكالة ميلانو للسفر والسياحة

وقال صبري "إن حركة السفر إلى كافة الوجهات تسير كما هو مخطط لها كما أن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مختلف المقاصد والمحطات التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية تسير كالمعتاد دون تأخير أو تأجيل في برامجها وخطوط سيرها مبيناً أن التوسعات المتواصلة في شبكة عمليات الخطوط القطرية تساهم في تدعيم مكونات السياحة والتسويق لها في كافة الملتقيات والمعارض الترويجية العالمية".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"