الناقل الوطني يقدم مستوى جديداً من الابتكار

أول طائرة لـ"القطرية" مزودة بـ"كيو سويت" تصل هيثرو اليوم

محليات الأحد 25-06-2017 الساعة 05:38 ص

أول طائرة لـ"القطرية" مزودة بـ"كيو سويت" تصل هيثرو
أول طائرة لـ"القطرية" مزودة بـ"كيو سويت" تصل هيثرو
لندن – الشرق

يستقبل مطار "هيثرو" الدولي اليوم، أول طائرة قطرية تحمل جناح "كيو سويت" الخاص برجال الأعمال، قادمة من مطار حمد الدولي، ليكون أول استخدام لها على متن أسطول الخطوط الجوية القطرية على مستوى العالم، وتكون هذه الطائرة القطرية من طراز "بوينج 777"، ويمكن للمسافرين من وإلى لندن على متن الخطوط القطرية، الاستمتاع باستخدام هذا النوع من الرفاهية بهذا الجناح الجديد "كيو" مرة في الشهر..

وستصل الطائرة التي تحمل رقم "QR7 " إلى مطار "هيثرو" الدولي في الساعة 12 ظهراً بتوقيت لندن، قادمة من مطار "حمد" الدولي، كما تنطلق الطائرة القطرية التي تحمل رقم "QR8" عائدة إلى الدوحة في تمام الساعة الرابعة عصراً من مطار "هيثرو"، وستصل إلى مطار "حمد" في تمام الساعة 12: 45 بعد منتصف الليل.

وذكر "راي كونر" نائب رئيس شركة "بوينج" أن الخطوط الجوية القطرية تقدم مستوى جديداً من الابتكار والرقي، لاختيارها تقديم جناح "كيو سويت" لرجال الأعمال على متن إحدى طائرات شركة "بوينج" وهي طائرة "بوينج 777".

وأعرب عن فخره لاختيار الخطوط القطرية لهذا النوع من الطائرات ليكون أول نوع يتم تزويده بجناح "كيو" لدرجة رجال الأعمال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"