بفضل الجودة العالية والأسعار التنافسية

الشهواني: المنتج الوطني فرض نفسه بقوة في أسواقنا المحلية

محليات الإثنين 26-06-2017 الساعة 07:23 م

المنتج الوطني
المنتج الوطني
عوض التوم

أكد المستثمر ورجل الأعمال عبد الهادي الشهواني على جودة المنتج القطري وأسعاره المعقولة، وقال إن الحصار الجائر الذي فرضته دول السعودية والإمارات والبحرين على قطر خدم المنتج الوطني كثيرا، حيث أفسح له المجال بعد الإغراق الذي كانت فيه الأسواق القطرية من المواد والسلع المستوردة، خاصة وأن المواطن والمقيم اكتشف جودة المنتج الوطني وأفضليته من ناحية الأسعار على كثير من المنتجات التي كانت ترد من السعودية والإمارات.

وقال إن المنتجات الوطنية قد أثبتت بعد دخولها الأسواق بأنها ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهاهي قد انطلقت في الأسواق من دون رجعة. مشيدا بجهود الدولة في دعم المنتج الوطني، وقال إنه يحث كافة الأطراف سواء الحكومة أو القطاع الخاص وحتى المواطن إلى التكاتف.

وأشار إلى إن التسهيلات والدعم الذي تقدمه الدولة من جانبها يعزز وجود المنتج الوطني في الأسواق، ويسهم بفاعلية في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتنفيذ الإستراتيجية الوطنية الرامية إلى دعم المنتجات والصناعة الوطنية وتحقيق الاكتفاء الذاتي وتمزيق فاتورة الاعتماد على الخارج.

وأوضح أن الصناعة الوطنية القطرية بدأت تشتغل بكل طاقتها وتعمل لسد النقص والفراغ الذي حاولت بعض الدول أن تخلقه في السوق، خاصة بعد الحصار الجائر وغير المبرر من دول السعودية والإمارات والبحرين ضد قطر.

وقال إن القطاع الخاص يعمل بكل طاقته للقيام بواجبه الوطني في تعزيز الصناعة والمنتجات الوطنية القطرية، وقال إن دعم القطاع الخاص ورجال الأعمال القطريين يدفع بتنفيذ خطط وبرامج التنمية المستدامة التي تنفذها الدولة انطلاقا من رؤية قطر 2030.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"