وصف مطالب الدول الأربع بالقاسية

شينزو آبي لصاحب السمو: مطالب دول الحصار قاسية وندعم الوساطة الكويتية

محليات الأربعاء 28-06-2017 الساعة 04:31 م

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
الدوحة - قنا

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اتصالا هاتفيا ظهر اليوم من دولة السيد شينزو آبي رئيس وزراء اليابان أعرب فيه عن تهانيه لسموه وللشعب القطري بعيد الفطر المبارك كما أعرب عن قلق اليابان من تداعيات الأزمة الخليجية موضحاً أن مطالب الدول الأربع قاسية ومؤكداً في الوقت ذاته دعم اليابان للوساطة والمساعي الدبلوماسية الكويتية لحلها.

وقدم رئيس وزراء اليابان الشكر لسمو الأمير على استمرار إمداد اليابان بالطاقة على الرغم من الظروف الحالية وأكد أن اليابان عازمة على مواصلة تعزيز الشراكة الكاملة مع قطر ليس في مجال الطاقة فحسب بل في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.

وفي نهاية الاتصال أكد سمو الأمير المفدى ودولة رئيس الوزراء الياباني على أهمية قطر واليابان لبعضهما البعض كبلدين صديقين وحرصهما على مواصلة دعم علاقات التعاون الوطيدة بما يعزز المصالح المشتركة للبلدين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"