"شللي يصير" يسخر من مزاعم إعلام الحصار

محليات الأحد 02-07-2017 الساعة 07:08 ص

غانم السليطي وهدية سعيد خلال الحلقة
غانم السليطي وهدية سعيد خلال الحلقة

غانم السليطي يتألق مجدداً خلال حلقته التاسعة

المسلسل يفند مزاعم الحصار بنضوب السلع من الأسواق

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي الحلقة التاسعة من حلقات المسلسل الخليجي الأشهر "شيللي يصير"، بطولة الفنان الكبير غانم السليطي، والذي شاركته البطولة هذه الحلقة الفنانة القديرة هدية سعيد.

وحملت الحلقة في مضمونها تعبيرات ساخرة مما تروجه دعايات إعلام دول الحصار بنضوب الألبان ومنتجاتها في قطر، علاوة على عدم توفر السلع الغذائية الأخرى.

وكعادة السليطي في أدائه الفني الراقي، فقد ترجم هذه المزاعم بكوميديا ساخرة، تسخر من مثل هذه الإفتراءات والمزاعم، إذ جرى تصوير الحلقة بإحدى المجمعات التجارية بالدوحة، وقد تراصت حوله الألبان ومنتجاتها، وغيرها من السلع الغذائية، وذلك في إشارة واضحة إلى توفرها بالدوحة، وأن البلاد لا تعاني نضوباً منها، ما يدحض مزاعم دعايات دول الحصار.

وأفرد السليطي خلال حلقته مزايا اللبن التركي، الذي بدأ يزدحم به السوق القطري، علاوة على الدجاج المغربي، واللبنة الأذربيجانية، والجبن الفرنسية، ما يعني أن المنتجات العالمية أصبحت متوفرة بغزارة بالسوق القطري، وأن المستهلك القطري صار أمام تنوع وتعدد لهذه السلع، ما ينعكس إيجاباً عليه، وهو ما يدحض كل افتراءات إعلام دول الحصار، ودعاياته الفجة.

وعلى الرغم من أن بعض بلدان الحصار أنتجت أعمالاً درامية مضادة لمسلسل "شيللي يصير"، إلا أن الأخيرة لايزال يحظى بمصداقية وإقبال جماهيري لافت عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي، مقابل الأعمال الدرامية الأخرى، النابعة من دول الحصار، والتي تعتمد على الفبركات والإفتراءات والكذب والبهتان، دون أدلة، فأثارت سخط المتلقين، وانصرافهم عنها.

المسلسل ، يقوم ببطولته الفنان القدير غانم السليطي، وحرص عدد كبير من الفنانين على الإشتراك في حلقاته، وهو عبارة عن عمل كوميدي يسخر من الحصار المفروض على دولة قطر، وفي الوقت نفسه يدعو دول الخليج العربية إلى الوحدة، وتقوية النسيج الإجتماعي، والعمل على تماسكه، بدلاً من السعي إلى تفكيكه، والإرتقاء بلغة الحوار المشتركة. والعمل من تأليف كل من غانم السليطي وحمد الرميحي وعبدالرحيم الصديقي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"