أشادوا بالمبادرة القيمة للقطاع الفندقي

كويتيون: عروض التسوق إضافة نوعية لفعاليات صيف قطر

اقتصاد الأحد 02-07-2017 الساعة 07:17 ص

إشادة كويتية بمهرجان عيد الفطر
إشادة كويتية بمهرجان عيد الفطر
بدرالدين مالك

اشاد عدد من زوار الدوحة بفعاليات مهرجان صيف قطر الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة في نسخته الرابعة بالتعاون مع شركائها في القطاعين العام والخاص تحت شعار لون صيفك.. وشهدت المدينة الترفيهية اقبالاً كبيراً من العائلات استمتعوا عبرها بمختلف البرامج والألعاب التي يصل عددها إلى 87 لعبة حديثة وعصرية.

ألعاب حديثة نالت إعجاب الأطفال

الشاعر ناصر محمد العتيبي: مهرجانات الدوحة توفر الترفيه الفاخر

قال الشاعر ناصر محمد العتيبي من دولة الكويت: "إن الدوحة تنظم حزمة من المهرجانات الناجحة والرائعة التي تحقق الترفيه الراقي وتستقطب اعدادا كبيرة من الزوار من شتى الاسواق السياحية العالمية خاصة مهرجان صيف قطر الذي تتنوع فعالياته وتتوزع بحرفية في كافة انحاء قطر". وقال: "لقد جئت إلى الدوحة وغمرني اهلها بكرمهم ونخوتهم وشهامتهم ..

العائلات .. العيد أحلى في قطر

واستمتعت بسائر البرامج والأحداث الترفيهية التي انطلقت في سوق واقف وفي المدينة الترفيهية وفي المجمعات التجارية وتحمل كل هذه الفعاليات مضامين تراثية وثقافية نوعية" مبينا ان عروض التسوق التي انطلقت قبل مهرجان صيف قطر تعتبر اضافة قيمة لفعاليات المهرجان كونها ساهمت في اثرائه وتحقيق الاستفادة القصوى لمحال التجزئة المشاركة في فعاليات المهرجان، مؤكدا ان الهيئة العامة للسياحة المنوط بها تنظيم وترتيب القطاع السياحي نجحت في تنظيم مهرجان متكامل يعتبر من اكبر المهرجانات على الصعيد العالمي.

وقال العتيبي: "لقد ابهرتنى النهضة العمرانية والثقافية والرياضية الشاملة التي تشهدها الدوحة وهذه النهضة المتكاملة تدل على الرؤية الثاقبة لقطر وعلى جهودها المتميزة لأهلها الكرام"

تنوع الألعاب أكسب مهرجان العيد متعة إستثنائية

وأضاف "ان المبادرات النوعية والقيمة التي اطلقتها مؤسسات الضيافة القطرية لاستقبال السياح من دولة الكويت وسلطنة عمان خلال عيد الفطر المبارك وما قدمته هذه المؤسسات من خدمات متطورة تتماشى مع تطور مكونات صناعة الضيافة العالمية يدل على نخوة اهل قطر وكرمهم وشهامتهم" معربا عن شكره للهيئة العامة للسياحة التي لم تدخر جهدا في سبيل تقديم افضل الفعاليات والبرامج الترفيهية خلال عيد الفطر المبارك، مؤكدا انه سوف يواصل زياراته للدوحة للاستمتاع بمعطياتها الثقافية والترفيهية والرياضية.

خليفة العويهان: مراكز التسوق تواكب الموضة العالمية

قال خليفة العويهان من دولة الكويت: "إن المهرجان في نسخته الحالية شكل محور اهتمام وإعجاب كافة الزوار من مختلف الاسواق السياحية نظرا لتعدد فعالياته وبرامج الترفيهية والثقافية والفنية" واصفا مبادرة مؤسسات الضيافة القطرية باستقبال السياح من دولة الكويت وسلطنة عمان والحفاوة بهم بأنها مبادرة قيمة تترجم روح الاخوة الصادقة لأهل قطر وكرمهم الفياض وشهامتهم مبينا ان هذه الخدمات بمعطياتها الراقية تتفق مع معايير العمل الفندقي العالمي.

الأطفال إستمتعوا بالألعاب

وقال العويهان: "إن مراكز التسوق التي استضافت جزءا كبيرا من الفعاليات والبرامج الترفيهية قدمت عروض تسوق رائعة نالت اعجاب هواة التسوق ومحبي اقتناء المنتجات العصرية المستلهمة من احدث بيوتات الموضة العالمية مشيرا إلى ان كافة المجمعات القطرية مشيدة وفق اعلى خطوط الهندسة العالمية الامر الذي جعلها قبلة المتسوقين من شتى بقاع العالم وأضاف العويهان "ان مهرجان صيف قطر يضاهي بجماله وأناقته وتعدد فعالياته وبرامج الترفيه الراقية، كل المهرجان العالمية".

مشيرا إلى ان مهرجان صيف قطر يتمتع بحسن التنظيم وتنوع الفعاليات والاختيار المتكامل للفرق الفنية والاستعراضية فضلا عن الالعاب التي تلبي رغبات وتطلعات الاطفال بمختلف فئاتهم العمرية، معربا عن شكره للهيئة العامة للسياحة التي استطاعت تقديم مهرجان متكامل وناجح بكل المقاييس.

مفلح فالح الصواغ: مهرجان الصيف منصة لإبراز برامج الترفيه

قال مفلح فالح الصواغ من دولة الكويت: "مهرجان صيف قطر منصة مثالية لإبراز الفعاليات والبرامج الترفيهية واستعراضات الفرق الفنية التي تم اختيارها وفق آليات متطورة ومتقدمة نظرا لتقديم هذه الفرق العالمية استعراضات رائعة وجميلة نالت استحسان وإعجاب الزوار" وأضاف قائلا: "إن الاجواء الاحتفالية شملت ايضا سوق واقف حيث استمتعنا بالفرق الفنية والاستعراضات الشيقة"

العيد في قطر .. غير

وقال "إن الزيارة للدوحة اتاحت لي فرص الاستمتاع بالتسوق في المجمعات التجارية المختلفة التي تم تشييدها وفق أطر هندسية حديثة وعصرية تضاهي بجمالها كبرى مجمعات التسوق العالمية" وقال "لقد قدمت محال التجزئة داخل المجمعات التجارية المشاركة في المهرجان عروضا قيمة ساهمت في تلبية احتياجات الزوار من المنتجات العصرية".

وقال الصواغ: "إن الدوحة تتمتع بجملة من المزايا النوعية والقيمة وخاصة التطور العمراني الشامل والنهضة والتفوق في المجال الثقافي والرياضي والترفيهي الامر الذي يجعل السائح من مختلف بقاع العالم يأتي إلى الدوحة مرة اخري بل ومرات عديدة وقال: "إن المبادرة الرائعة التي قدمها القطاع الفندقي في قطر للسياح من دولة الكويت وسلطنة عمان هي مبادرة تعكس كرم اهل قطر وشهامتهم ونخوتهم" معربا عن شكره لكافة الجهات المعنية بصناعة الترفية الراقي لبذلهم الجهود القيمة لإخراج مهرجانات الدوحة بهذا الثوب الجميل والراقي والعصري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"