إجازة عيد الفطر تعزز نسبة إشغال فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة

اقتصاد محلي الأحد 02-07-2017 الساعة 06:00 م

فندق ومنتجع شيراتون الدوحة
فندق ومنتجع شيراتون الدوحة

رحب فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة بالزوار والضيوف خلال فترة عيد الفطر حيث وصلت نسبة الإشغال في الفندق إلى 91.37%، قدم شيراتون جراند الدوحة للضيوف والمسافرين مجموعة متنوعة من العروض للاحتفال بالعيد في قطر.

وتميزت الحجوزات في عيد الفطر بتواجد العديد من الضيوف القادمين من سلطنة عمان ودولة الكويت، بالإضافة إلى سكان دولة قطر. وقد ازداد حجم الإشغال في فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة مقارنة بالعام السابق وذلك بفضل العروض الرائعة التي قدمها الفندق وساهمت الشركة المالكة، كتارا للضيافة، في إنجاحها.

وقد استفاد العديد من سكان قطر والمسافرين من سلطنة عمان ودولة الكويت من العروض الخاصة التي يقدمها الفندق. ويتمتع فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة، كونه رمزا تاريخيا في قطر يستمتع به الضيوف والزوار بالفن الحقيقي للضيافة العربية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"