انتقدوا الوجه القبيح لدول الحصار..

خليجيون يشيدون بأخلاق القطريين في التعامل مع الأزمة

محليات الأحد 02-07-2017 الساعة 09:52 م

خليجيون يشيدون بأخلاق القطريين في التعامل مع الأزمة
خليجيون يشيدون بأخلاق القطريين في التعامل مع الأزمة
وفاء زايد

مواطن قطري صودرت ممتلكاته في أبوظبي .. وآخر سياراته

أشاد مواطنون خليجيون على منصات التواصل الاجتماعي بإنجازات قطر في المحافل الدولية ، وأعربوا عن استنكارهم للشائعات المغرضة التي تطلقها دول الحصار ، وعن أسفهم للفضائح التي كشفت الوجه القبيح لهم. وأشادوا بأخلاق المواطنين القطريين في التعامل مع أزمة الحصار وعدم الرد بالمثل على اساءات بعض مواطني دول الحصار.

وقال مغرد إماراتي : لي زميل قطري تمت مصادرة كل ممتلكاته ومستودعاه التجارية في أبو ظبي .. متسائلاً .. هل هذا من الأخلاق العربية الأصيلة وكرم الضيافة.

ورد عليه مغرد : هناك من صادر سيارات لشباب ، ولا يزال ملف حقوق الإنسان يحمل الكثير من البلاوي على حد وصفه.

وأورد مغرد كويتي عبر حسابه على التويتر : أنّ أمير قطر منذ بداية الأزمة ، لم يعامل شعوبهم بالمثل ، وهنأ الأمير محمد بن سلمان ، واستنكر عملية تفجير بالقرب من مكة ، وشدد على أمن السعودية ، ولم يرد على إساءاتهم.

وقال مغرد خليجي : لا نقبل بأيّ سوء يلحق السعودية أو الإمارات ، لأجل ذلك موقفنا ألا نقبل بأن يحل في قطر أيّ أذى ، فكل الخليج دولاً ونظماً وشعوباً هم اخوان لنا.

ورد عليه مغرد كويتي : حاولوا تشويه صورة قطر ، وشوهتهم أفعالهم وفبركاتهم.

وقال مغرد سعودي : قطر اليوم لا تمثل نفسها وشعبها ، بل تمثل كل إنسان وتجمع ومجتمع وشعب حر لا يقبل المساومة على سيادته وحريته وكرامته.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"