بدعم من ضيوفه الكويتيين والعُمانيين

منتجع جزيرة البانانا يشهد صيفًا متألقاً

اقتصاد محلي الإثنين 03-07-2017 الساعة 07:09 م

منتجع جزيرة البنانا
منتجع جزيرة البنانا

لقد كانت بداية رائعة لفصل الصيف في منتجع جزيرة البانانا بإدارة أنانتارا، إذ ارتفعت إيرادات شهر يونيو بنسبة 27% وفاقت نسب الإشغال الـ 96% خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

لقد جذبت كل من وجهة الجزيرة السياحية الجميلة للمنتجع في قطر والعروض الجذابة والمتنوعة للعائلات العديد من الضيوف القطريين لأول مرة، فضلًا عن الضيوف القادمين من الكويت وسلطنة عمان. وقد أعرب الجميع عن دهشتهم من جمال الجزيرة ومن المجموعة الواسعة للمرافق الترفيهية في المنتجع، بما في ذلك السبا والمركز الصحي والرياضات المائية، بالإضافة إلى أرقى المطاعم المتنوعة في المدينة.

كما أوضح السيد توماس فيلهلبير، المدير العام الإقليمي للمنتجع قائلًا: "يوفر منتجع جزيرة البانانا بإدارة أنانتارا خدمات مميزة تعكس روح الضيافة العربية والتراث القطري الغني. كما يتميز المنتجع بموقعه الفريد، علاوةً على الخدمات المتنوعة الممزوجة بروح الضيافة القطرية مما يمثل تجربة لا مثيل لها لضيوف المنتجع.

الجدير بالذكر أن منتجع جزيرة البانانا في الدوحة نال جائزة أفضل منتجع في الشرق الأوسط إذ إنه ينفرد بمجموعة من الفلل المميزة المبنية فوق الماء والتي تتمتع بكامل الخصوصية، والتى لاقت رواجها كبيرا من قبل ضيوفنا.

كما تتقدم إدارة منتجع جزيرة البانانا بإدارة أنانتارا بالشكر الجزيل إلى ضيوفها الكرام من سلطنة عمان والكويت لوقوفهم بجانب قطر ولاختيارها كوجهة لهم ويتطلع المنتجع للترحيب بهم طوال الموسم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"