بقلم : فوزية علي الثلاثاء 04-07-2017 الساعة 02:07 ص

"موتوا بغيظكم"

فوزية علي

سحب المونديال وهم وخيال

طفح كيلنا من صغائركم

افتتاح منشآت المونديال أصابكم بالهلع

تقرير جارسيا ضربة قاضية

قطر ستظل كعبة المضيوم رغما عنكم

الانسحاب من آسيوية السنوكر عار عليكم

ماذا تريدون أيها الأشباح.. فأفعالكم ظهرت وانكشفت وفي كل محاولاتكم فضح أمركم أمام العالم أجمع. فيوما بعد يوم تظهر نيتكم من تلك الحملة المسعورة والمظللة. والتي تستهدف قطر ومونديال 2022 ورغم أن الفيفا دحض الاتهامات بالمستندات إلا أن أصواتكم ما زالت تعلو في الخفاء سعيا لأمر تدبرونه ولكن مهما فعلتم فلن ينال مونديال قطر سوء.. فكل التحقيقات جاءت في صالح قطر وكل الادعاءات التي تطلقونها كاذبة وستندمون على ما تفعلونه.. إن تقرير جارسيا عزز موقفنا وأظهر بوضوح تبرئة ساحة مونديال 2022 ولن ننظر للخلف لأن النظر إليكم يرجع بنا سنوات وسنوات للخلف. ما تفعلونه أمر مريب. وبالأمس القريب جاء انسحاب الفريق الإماراتي من البطولة الآسيوية للسنوكر في قيرغيزستان. لتؤكد الشواهد إنكم تخلطوا الرياضة في السياسة بل تفعلون أموركم بلا وعي وإدراك.. فالانسحاب من البطولة الآسيوية جعلكم مشهدا ومسرحا أمام العالم والكل يشاهد أفعالكم المريبة وظهرت نيّتكم... بعدما أصبتم بالسكتة القلبية "فليس على المريض حرج" نحن لا نعاتبكم ولن يأتي يوما نعاتبكم بل كل ما نفعله ونقوله إنكم مثل الإصبع التي تحتاج لبتر بعدما يأس حالكم من الشفاء منها وها هي لحظة البتر.

نبض الوطن:

وستظل قطر شامخة ليس بفعلها فحسب بل في أقولها ولن ينالوا من قطر وستظل ملاذًا للمظلومين". موتوا بغيظكم "لأن قطر أكبر من أفعالكم وصغائركم".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"