لبحث تعزيز التعاون وفتح آفاق جديدة

هيئة السياحة تزور سلطنة عمان السبت المقبل

اقتصاد الأربعاء 05-07-2017 الساعة 06:21 ص

الهيئة العامة تسوق المنتج السياحي القطري
الهيئة العامة تسوق المنتج السياحي القطري
بدرالدين مالك

يقوم وفد من الهيئة العامة للسياحة بزيارة إلى سلطنة عمان السبت المقبل، يلتقي خلالها نظرائه في القطاع السياحي لبحث سبل تعزيز التعاون وفتح آفاق جديدة وكان عدد كبير من السياحة العمانية قد قضي إجازة عيد الفطر المبارك بالدوحة مستمتعين عبرها بالفعاليات والأحداث المتنوعة التي أقيمت في المدينة الترفيهية وفي المجمعات التجارية.

إضافة إلى البرامج والأنشطة الفنية والتراثية التي انطلقت في سوق واقف وقد قدمت الفنادق العديد من المزايا للسياح لتوفير الاستمتاع بفعاليات مهرجان صيف قطر. كما طرحت المبادرات القيمة للسياح القادمين من سلطنة عمان والكويت فضلا عن مبادرات نوعية قامت بها الخطوط الجوية القطرية ممثلة في تخفيضات تصل إلى 40 بالمائة للقادمين من عمان والكويت إلى قطر.

وكان السيد حسن الإبراهيم رئيس قطاع تنمية السياحة للهيئة العامة للسياحة، قد أكد أن الجهود الترويجية في هذا الصيف، تُركز على استهداف الزوار القادمين من دولتي الكويت وعُمان، عبر إبرام الشراكات مع منظمي الرحلات السياحية العاملة في البلدين. وقال "تعمل قطر على تشجيع العابرين من خلال مطار حمد الدولي، للتوقف في قطر والحصول على تأشيرة دخول للتعرف على السياحة فيها".

مبيناً أن التركيز على اجتذاب العابرين من خلال مطار حمد الدولي، للتوقف في قطر وإطلاق تأشيرة العبور، يشكلان جزءًا رئيسًا من إستراتيجية الهيئة، الرامية إلى تنويع العروض السياحية والأسواق...وقالت السيدة مشاعل شهبيك، مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات في الهيئة العامة للسياحة، إن الخطوط الجوية القطرية قامت بإطلاق عروض خاصة تتمثل في خصومات تصل إلى 40 بالمائة على تذاكر السفر للرحلات القادمة من الكويت وسلطنة عمان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"