تشمل استخدام أجهزة الصراف الآلي

QIB UK يقدم حلولاً مناسبة للمسافرين إلى لندن

اقتصاد الثلاثاء 04-07-2017 الساعة 08:28 م

 في لندن QIB-UK مقر
في لندن QIB-UK مقر
الدوحة - الشرق

نظراً لازدياد إقبال القطريين للسفر إلى بريطانيا، يعمل المصرف-المملكة المتحدة QIB UK، وهو أحد المؤسسات المالية التابعة لمجموعة المصرف، عن قرب مع شركته الأم لتطوير حلول مالية تتناسب مع احتياجات عملائه وتقديم أفضل المنتجات والخدمات.

يقدم QIB UK بطاقة الخصم حيث يمكن للعملاء الذين يقضون وقتهم في لندن بغرض السياحة أو التعليم أو البحث عن فرص الإستثمار فيها، الحصول على العديد من المزايا التي تشمل استخدام أجهزة الصراف الآلي في المملكة المتحدة المتاحة على مدار الساعة، والاستمتاع بحد إنفاق عال يصل حتى 15,000 جنيه استرليني تشمل 3,000 جنيه استرليني للسحب النقدي.

بالإضافة إلى ذلك، ان بطاقة الخصم هي بالعملة المحلية "الجنيه الإسترليني"، مما يتيح لعملاء المصرف استخدام أموالهم دون دفع رسوم سعر صرف العملة الأجنبية أو أية رسوم دولية أخرى عند الانفاق على المشتريات الدولية أو السحب النقدي.

ومن خلال فريق الخدمات المصرفية الخاصة المتخصص في إدارة علاقات أصحاب الثروات الكبيرة ودعم المتخصصين في مجال تمويل العقارات والخزينة، يسعى المصرف إلى تقديم الحلول المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، سواء كانوا مقيمين في المملكة المتحدة أو زائرين لها، وقد حصل مصرف قطر الإسلامي في المملكة المتحدة QIB UK مؤخراً على ترخيص رسمي بتقديم تسهيلات مرابحة مطابقة للشريعة الاسلامية للعقارات التي يتم شراؤها بغرض السكن فيها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"