المحكمة العليا تبعد الكاردينال من رئاسة الهلال

المريخ السوداني يغادر لتونس بطائرة خاصة لحسم موقعة سوسة

رياضة الثلاثاء 04-07-2017 الساعة 11:58 م

استقل المريخ السوداني طائرة خاصة في رحلته إلى تونس
استقل المريخ السوداني طائرة خاصة في رحلته إلى تونس
الخرطوم - غاندي الزيدابي

استقل المريخ السوداني طائرة خاصة في رحلته إلى تونس لمواجهة فريق النجم الساحلي يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة والأخيرة لدوري مجموعات أبطال إفريقيا، حيث أكد مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة رئيس النادي جمال الوالي أن توفير الراحة وتهيئة الأجواء المثالية للفريق تساعد على حسم موقعة سوسة وإعلان تأهل الفريق الأحمر للدور ربع النهائي.

واصطحب مدرب المريخ الفرنسي ديجو جارزيتو (23) محاربا في رحلته إلى تونس لخوض المواجهة المصيرية للفريق.

وأكد المدرب الفرنسي بأن فريقه أعد العدة جيدا للظهور المميز والعودة من ميدان النجم الساحلي بنقاط المواجهة التي تطير بالفريق إلى المرحلة المقبلة، مضيفا بأنهم سوف يخوضون المقابلة بشعار الفوز فقط وعدم الدخول في حسابات مباراة أم درمان التي تجمع بين الهلال وفيروفيارو الموزمبيقى.

المحكمة العليا تبعد الكاردينال من رئاسة الهلال

من ناحية أخرى أصدرت المحكمة العليا قرارا قضى برفض قرار المفوضية المتعلق بإيقاف إجراءات تنفيذ إبعاد أشرف الكاردينال من رئاسة الهلال من قبل المحكمة القومية.

حيث تسلم الصادق المهدي ممثل صلاح إدريس الرئيس المرشح السابق لرئاسة الهلال قرارا من المحكمة رسميا أمس الثلاثاء يقضى ببطلان رئاسة الكاردينال للهلال، بسبب الشكوى التي تقدم بها صلاح إدريس طاعنا في عدم صحة الإجراءات التي أقيمت من خلالها الجمعية العمومية للنادي في العام (2014) وأسفرت حينها عن فوز اشرف الكاردينال على حساب صلاح إدريس.

وعلى صعيد متصل فقد أكد الأستاذ الفاتح حسين مفوض هيئات الشباب والرياضة بولاية أن قرار المحكمة نهائي، مؤكدًا أن التنفيذ الفعلي لهذا القرار سيتم عقب ثلاثة شهور من قرار محكمة دائرة الاختصاص والذي تم إصداره قبل شهر.

وقال إن فترة مجلس الهلال تبقت لها 6 أيام فقط ،وسيظل الكاردينال في رئاسة الهلال حتى نهاية فترته الحالية والتي شارفت على نهايتها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"