لدعم وتحسين إنتاجية الشركة

موانئ قطر تنتقل إلى مقرها الجديد بميناء حمد

اقتصاد محلي الأربعاء 05-07-2017 الساعة 06:02 م

المقر الجديد لموانئ قطر
المقر الجديد لموانئ قطر
الدوحة - الشرق

تحقيق أعلى مستوى أداء في العمليات التشغيلية

في خطوة تتماشى مع استراتيجيتها الهادفة لترسيخ مكانتها كشركة رائدة في توفير وتقديم خدمات مينائية ولوجستية متكاملة أعلنت الشركة القطرية لإدارة الموانئ "مواني قطر" يوم الأحد الماضي، عن إتمام انتقال جميع إداراتها إلى المقر الرئيسي الجديد الكائن بميناء حمد في منطقة أم الحول.

ويتمتع المبنى الجديد ذو التصميم المتميز بمرافق حديثة مزودة بأحدث التقنيات العالمية والأنظمة الإلكترونية التي تضمن العمل بأعلى مستويات الكفاءة والأمان وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

ويدعم المقر الجديد أهداف الشركة الرامية لتحسين الإنتاجية وتحقيق أفضل مستوى من الأداء والتشغيل في عملياتها لاسيما في ميناء حمد، بوابة قطر الرئيسية للتجارة مع العالم، والذي يعد أحد أهم الموانئ التي تديرها الشركة والتي تضم أيضا ميناء الدوحة وميناء الرويس.

وبفضل الموانئ الثلاث تلعب "مواني قطر" دورا محوريا في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال دعم التنويع الاقتصادي وضمان استقرار السوق المحلي واستمرار تنفيذ المشاريع التنموية، حيث تعمل الشركة على ضمان انسيابية حركة البضائع الواردة والصادرة، والمواد المرتبطة بالمشاريع الجاري تنفيذها والتي يخطط لها في المستقبل.

وبالإضافة إلى ذلك تعزز "مواني قطر" الخطط الهادفة لتحويل دولة قطر إلى مركز تجاري إقليمي نابض في المنطقة من خلال الاستثمار في البنية التحتية والتكنولوجيا الحديثة وتبني أفضل الممارسات في عملياتها بما يساهم في تحقيق جهود الدولة الرامية إلى تعزيز مساهمة القطاع غير النفطي في الناتج المحلي الإجمالي، وتعظيم التبادل التجاري بين دولة قطر والعالم الخارجي، فضلا عن دعم القدرة التنافسية للصناعات المحلية الأمر الذي سيجعل قطر أكثر مرونة في مواجهة تغيرات البيئة الاقتصادية العالمية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"