العراق يواجه تشيلي وإنجلترا والمكسيك في مونديال الناشئين

رياضة الجمعة 07-07-2017 الساعة 08:22 م

قرعة كأس العالم للناشئين
قرعة كأس العالم للناشئين
مومباي - قنا

جرى اليوم سحب قرعة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً 2017 التي تقام خلال شهر أكتوبر المقبل في الهند.

ويشارك في النهائيات 24 منتخباً حيث تتمثل قارة آسيا بخمسة منتخبات، هي كل من العراق واليابان وإيران وكوريا الشمالية إلى جانب الهند المضيفة.

وأوقعت القرعة منتخب العراق بطل بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2016 ضمن المجموعة السادسة إلى جانب المكسيك وتشيلي وإنجلترا.

في المقابل تلعب الهند المضيفة في المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات الولايات المتحدة وكولومبيا وغانا في حين جاءت إيران في المجموعة الثالثة إلى جانب غينيا والمانيا وكوستاريكا.

وأوقعت القرعة كوريا الشمالية بالمجموعة الرابعة إلى جانب النيجر والبرازيل وإسبانيا، في حين تلعب اليابان بالمجموعة الخامسة التي تضم أيضا هندوراس ونيو كاليدونيا وفرنسا.

ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

وتقام البطولة خلال الفترة من 6 إلى 28 أكتوبر المقبل، وذلك في مدن نيودلهي وغواهاتي وكالكوتا وكوتشي ومارغاو ومومباي الهندية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"