عنابي للكرة الطائرة الشاطئية يتأهل للدور الثاني لجولة جشتاد العالمية

رياضة الجمعة 07-07-2017 الساعة 07:26 م

مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
جشتاد (سويسرا) - قنا

تأهل المنتخب القطري ( أ ) للكرة الطائرة الشاطئية إلى الدور الثاني لجولة جشتاد العالمية بسويسرا والتي تختتم بعد غد الأحد، بعد فوزه منتخب تشيلي بشوطين دون رد جاءت تفاصيها كما يلي (21-13 و21-17) في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الأدوار الرئيسية.

وكان العنابي قد افتتح مشواره في الأدوار الرئيسية بفوز مستحق على المنتخب الإيطالي بشوطين مقابل شوط ثم خسر أمس أمام نظيره الأمريكي بشوط مقابل شوطين.

وبهذا الفوز اليوم حصل العنابي على وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن منتخب أمريكا المتصدر.

وتعد هذه الجولة محطة إعداد هامة للمنتخب القطري قبل مشاركته في بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام بفيينا في النمسا خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 6 من شهر أغسطس المقبل.

وكانت القرعة أوقعت العنابي ضمن المجموعة الثانية ببطولة العالم برفقة منتخبات لاتفيا وألمانيا وفنزويلا، وقسمت المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 12 مجموعة.

يذكر أن المنتخب القطري (أ) الذي يضم الثنائي جيفرسون بيريرا وشريف يونس قد تأهل إلى نهائيات بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد تتويجه بلقب منافسات البطولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية (قطر ماسترز) التي أقيمت في الدوحة خلال شهر مايو الماضي، وذلك إثر فوزه على نظيره الأسترالي بشوطين مقبل شوط في المباراة التي جرت بينهما على ملاعب أسباير زون التي استضافت جميع مباريات البطولة التي نظمها الاتحاد القطري بمشاركة 24 فريقا تمثل 13 دولة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"