عبروا عن رفضهم وألمهم للإجراءات المتخذة من دول الحصار..

خليجيون يتضامنون مع قطر على منصات التواصل الاجتماعي بالخفاء

محليات السبت 08-07-2017 الساعة 09:52 ص

خليجيون يتضامنون مع قطر
خليجيون يتضامنون مع قطر
وفاء زايد

ما اقترفته دول المقاطعة يندى له الجبين من الكذب والزور

أعرب رواد خليجيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ألمهم للإجراءات التي اتخذتها دول الحصار بحق الشعب القطري ، وعن تضامنهم مع القطريين ، وتأكيدهم على الوحدة الخليجية ، وأنّ ما اقترفته دول المقاطعة يندى له الجبين.

وطلب هؤلاء في تغريدات عبر موقع التويتر موجهة لاخوانهم وأصدقائهم في قطر عدم ذكر أسمائهم وحساباتهم وتعليقاتهم التضامنية مع قطر ، خوفاً من وقوعهم تحت طائلة عقوبات قانون التعاطف الذي أصدرته دول الحصار السعودية والإمارات والبحرين بعيد فرض الحصار على قطر ، وغردوا تغريدات لحسابات أهل قطر أصدقاء وأقارب ومعارف بالخفاء.

قال مغرد : أرفض الحصار بشدة ، وأرفض الإجراءات التي اتخذت بين عشية وضحاها ، فهي دليل على ضلال.

وقالت مغردة : إنّ دولنا تتجنى عليكم بالكذب والزور ، وأنتم شعب قطر في سويداء القلب.

وفي تغريدة سعودية ، قالت إنني سعودية أشعر بالعار من تصرفات حكومتي ، وفرحنا برفض قطر للمطالب المضحكة ، وأتمنى ان تترك دولنا التصرفات الصبيانية التي شوهت صورتنا عند العالم.

ووصف أحدهم موقف الصدمة من سماع الخبر في تغريدة : قال أنا سعودي أدرس بالخارج ، وفي قاعة الدراسة وأنا أتابع أستاذ المادة وهو من جنسية كولمبية ، وسألني الأستاذ في منتصف المحاضرة : ما مشكلة السعودية مع قطر ، فلم أعِ للسؤال ، وقلت له : مالنا بالسياسة ، وعندما دخلت على حساب التويتر أصبت بالصدمة والصاعقة ، لدرجة أنني لم أكمل المحاضرة ، وخرجت مذعوراً من هول الموقف.

وفي تغريدة خليجية ، قال صاحبها : يقول الشاعر تعيرنا أنا قليل عديدنا .. فقلت لها إنّ الكرام قليل .. من منطقة عسير ، كلنا مع قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"