400 الف شخص يستفيدون من مشاريع "راف" الرمضانية في 32 دولة

محليات السبت 08-07-2017 الساعة 02:28 م

إحدى موائد راف الرمضانية في إندونيسيا
إحدى موائد راف الرمضانية في إندونيسيا
الدوحة - قنا

كشفت مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" ان مشاريع إفطار الصائمين التي نفذتها في 32 دولة آسيوية وإفريقية وأوروبية خلال شهر رمضان الماضي استفاد منها 404 آلاف صائم وصائمة بتكلفة 6 ملايين و127 ألفا و681 ريالا قطريا.

تضمنت المشاريع التي تم تنفيذها بالتعاون مع شركاء المؤسسة المحليين إقامة موائد إفطار جماعية في محيط المساجد التي تبرع بإنشائها محسنون قطريون وتوزيع السلال الرمضانية كما تضمنت توزيع زكاة الفطر على المستحقين لها وفي وقتها الشرعي.

وتوزعت مشاريع "راف" الرمضانية في قارة آسيا التي بلغ عددها 48 مشروعا واستفاد منها 244 ألف صائم وصائمةعلى 17 دولة.

كما نفذت المؤسسة 92 مشروعا رمضانيا في 13 دولة إفريقية واستفاد منها 159 ألف صائم وصائمة ونفذت مشروعين في دولتين أوروبيتين استفاد منهما ألف صائم وصائمة.

وتضمنت كذلك توزيع آلاف السلال الغذائية الرمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة متضمنة الاحتياجات الأساسية لهم خلال شهر رمضان الماضي الى جانب توزيع زكاة الفطر على الفقراء والمساكين في الدول التي شهدت تنفيذ بعض المشاريع الرمضانية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"