العنابي الأولمبي يلاقي بنجلاديش وديا الخميس المقبل

رياضة الأحد 09-07-2017 الساعة 10:18 م

إحدى مباريات العنابي الأولمبي
إحدى مباريات العنابي الأولمبي
الدوحة - قنا

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم لعب مباراة ودية مع منتخب بنجلاديش يوم الخميس المقبل قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 15 إلى 23 يوليو الجاري والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها الصين أوائل يناير من العام المقبل .

وقد استأنف المنتخب تدريباته مساء اليوم ومن المقرر أن يضع مدرب المنتخب فليكس سانشيز اللمسات النهائية على تشكيلته التي سيخوض بها التصفيات من خلال المواجهة الودية المقبلة.

وستكون مباراة بنجلاديش الأخيرة للعنابي قبل هذه التصفيات التي سيلعب فيها المنتخب القطري أولًا مع تركمانستان يوم 19 يوليو ثم مع الهند يوم 21 قبل مواجهة سوريا يوم 23 من نفس الشهر.

وكان منتخب قطر الأولمبي قد لعب دورة ثلاثية ودية في الدوحة مؤخرًا مع منتخبي أوزبكستان وقيرغيزستان.

ويسعى الجهاز الفني للعنابي الأولمبي لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا لخوض التصفيات من أجل حجز بطاقة التأهل لكأس آسيا في الصين وقد خاض الفريق العديد من التجارب الودية خلال الفترة الماضية للوصول إلى أفضل أداء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"