عنابي الناشئين يجري تعديلا على برنامجه الإعدادي

رياضة الأحد 09-07-2017 الساعة 10:21 م

عنابي الناشئين
عنابي الناشئين
الدوحة - قنا

أجرى الإسباني ميجيل أنجيل مدرب المنتخب القطري للناشئين لكرة القدم تعديلاً على البرنامج الإعدادي الخاص بالمنتخب قبل خوض تصفيات كأس آسيا تحت 16 سنة التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 20 إلى 24 سبتمبر القادم بمشاركة منتخبات اليمن وبنجلاديش والإمارات.

وقرر أنغيل إلغاء جميع المباريات الودية التي كان من المقرر إقامتها بالدوحة يومي 11 و 12 من شهر يوليو الجاري ليكتفي الفريق بلعب مبارياته الودية في معسكر الإعداد الاسكتلندي .

وسيبدأ عنابي الناشئين مبارياته الودية في معسكره الاسكتلندي المزمع إقامته خلال الفترة من 15 إلى 24 يوليو ويستهل المباريات التجريبية بخوض مباراة ودية مع فريق "داند" يوم 21 يوليو من الشهر الجاري.

كما يتخلل المعسكر الخارجي المشاركة في البطولة الودية الدولية من 25 إلى 30 يوليو حيث يلتقي مع منتخبات إسكتلندا والأورجواي وانجلترا أيام 25 و27 و29 على التوالي على أن يعود الفريق إلى الدوحة 30 يوليو الجاري .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"