الزمالك يغادر دوري أبطال إفريقيا.. وأهلي طرابلس إلى ربع النهائي

رياضة الأحد 09-07-2017 الساعة 11:31 م

الهدف الأول لأهلي طرابلس
الهدف الأول لأهلي طرابلس
أحمد مجدي

نجح فريق أهلي طرابلس في مرافقة اتحاد العاصمة متصدر مجموعته إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادل مثير مع الزمالك المصري 2-2 في ستاد برج العرب بالإسكندرية، ليغادر الزمالك البطولة من دور الـ 16.

بداية المباراة جاءت بسيطرة بيضاء، ترجمها باسم مرسي إلى الهدف الأول بعد استغلال عرضية متقنة من الظهير الأيسر للزمالك محمد ناصف.

لكن مع اقتراب الشوط الأول من الانتهاء، عرقل المدافع المصري محمود الونش مهاجم أهلي طرابلس مؤيد اللافي، ليحصل على الإنذار الثاني، ويطرد، وتحتسب ركلة جزاء، أدرك محمد الغنودي بها هدف التعادل لتنتهي أحداث الشوط الأول على هذا المنوال.

وفي الشوط الثاني، استغل المهاجم الإفريقي ماييدي خطأ ساذجًا من الحارس أحمد الشناوي ليضع الكرة "لوب" من فوقه ويحرز الهدف الثاني للفريق الليبي، قبل أن يدرك معروف يوسف التعادل للزمالك من رأسية متقنة قبل 15 دقيقة من النهاية.

وكافح رجال المدرب المصري طلعت يوسف للخروج بتلك النتيجة، وهو ما حققوه بالفعل، ليصحبوا اتحاد العاصمة الجزائري متصدر المجموعة والذي فاز على كابس يونايتد 4-1 إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"